أبين.. اختطاف ضابطين من قوات العمالقة في نقطة تفتيش بمدينة المحفد

منبر عدن - أبين

اختطفت نقطة تفتيش في مدينة المحفد محافظة أبين، مساء أمس الجمعة، ضابطين في عمليات ألوية العمالقة الجنوبية.

وقالت مصادر مقربة من المختطفين أن نقطة تفتيش يعتقد أنها تابعة للقوات الخاصة في محافظة أبين استوقفت الضابطين أثناء عودتهما من محافظة شبوة.

وأضافت المصادر أن المختطفين هما: (المهندس حازم شنظور، أحد ضباط العمليات المشتركة في ألوية العمالقة، هو وصديقه الضابط في العمليات المشتركة هيثم عاطف)، تم اختطافهما أثناء عودتهما من شبوة إلى عدن، من قبل نقطة أمنية في مديرية المحفد، تمام الساعة التاسعة مساء أمس الجمعة.

 

وقالو أن أفراد النقطة استوقفوهما ورفعوا أسلحتهم عليهما، ثم أنزلوهما من الطقم الخاص بهما، وأركبوهما سيارة توسان بعد أن ربطوا على أعينهما حتى لا يعرفا الطريق، ويحفظا وجوههم، وأخذوهما إلى أحد الشعاب البعيدة عن النقطة، ورموهما في منتصف الليل، وتركوهما، بعد أن أخذوا الطقم، والجوالات، والأسلحة. 

 

وأضاف الضباط (بعد ان تم الافراج عنهما ووصلوا إلى عدن) أن النقطة تابعة للقوات الخاصة المحافظة، وهي تقع على مقربة من نقطة أخرى.

وناشدوا إدارة أمن محافظة أبين، أن تقوم بتتبع القضية، والوصول إلى شلة النقطة (المتقطعين) ليعاد كل ما سلب من ضابطي العمليات المشتركة في ألوية العمالقة الجنوبية، وينالوا العقاب الرادع بحق ما اقترفوه من أعمال إجرامية في حق منتسبي العمليات المشتركة للعمالقة.