وحدة عدن يثخن شباك النصر بثمانية في إفتتاح بطولة كأس العاصمة عدن

منبر عدن- عدن- خاص

شهد هذا الملعب التاريخي إنطلاق بطولة كأس العاصمة عدن التي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وبرعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم فرع الاتحاد العام لكرة القدم "عدن" وبإشراف مباشر من قبل مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وتوافدت الجماهير الرياضية المتعطشة من مختلف مديريات العاصمة عدن إلى ملعب الحبيشي منذ وقت مبكر لمشاهدة أولى مباريات البطولة التي جمعت وحدة عدن و نصر دار سعد.

مباراة الإفتتاح صبغت ألوانها بالاخضر الهاشمي والأزرق القادم من مديرية دار سعد وهما اللونان اللذان حملهما وحدة عدن و نصر دار سعد.

بداية المباراة كانت حماسية من قبل لاعبي فريق وحدة عدن الذين باغثوا النصر بهدف مبكر في الدقيقة الثانية سجل عن طريق اللاعب تامر سنان.

واعتمد وحدة عدن في الدقائق الأولى من المباراة  على اللعب من العمق، والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء.

بالمقابل بقي النصر مدافعاً، معتمدا على الهجمات المرتدة، الأمر الذي جعل من لاعبي الأخضر العدني مضاعفة النتيجة بهدف ثاني بواسطة احمد سعيد، وقبل إنتهاء الشوط الأول سجل وحدة عدن الهدف الثالث من نيران صديقة.

وبعد العودة إلى الشوط الثاني كان على مدرب فريق نصر دار سعد ترتيب اوراقه ليسد ثغرات دفاعات فريقه لكن ذلك لم يحدث في ظل المد الهجومي للاعبي وحدة عدن وتحديدا عند الدقيقة 50' سجل وحدة عدن الهدف الرابع عبر اللاعب أحمد محمد، ولم يتوقف بيارق الهاشمي عند هذا الحد بل سجل الهدف الخامس والسادس عن طريق كلا من حمزة احمد و تامر سنان.

المد الهجومي للبيارق لم يتوقف أمام دفاع وقف يتفرج على كرة تامر سنان وهي تتذحرج نحو المرمى مسجلا هدفا ثالثا له شخصيا وسابع لفريقه

وقبل إنتهاء المباراة بدقيقتين سجل نصر دار سعد هدفا شرفياً عبر ادم ماجد ،

وتلقى اللاعب أحمد الخضر الكوري لاعب وحدة عدن كرت احمر، بالإضافة إلى اللاعب محمد الخضر لاعب فريق النصر إثر تشاجرهما بعد تدخل الأخير،

وقبل صافرة النهاية سجل اللاعب حمزة محروس الهدف الثامن، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز تأهل وحدة عدن إلى الدور الثاني من بطولة كأس العاصمة عدن لينتظر الفائز من مباراة الميناء و الجزيرة التي ستلعب عصر الأحد القادم.

وعقب اللقاء توج لاعب وحدة عدن تامر سنان بجائزة أفضل لاعب في المباراة، سلمها له الكابتن جميل سيف.

هذا وتتواصل منافسات الدور الاول من بطولة كأس العاصمة عدن عصر غدا السبت بلقاء سيجمع التلال مع الروضة.

حضر إفتتاح المباراة نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، و الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن و عبدالجبار سلام رئيس إتحاد كرة القدم فرع عدن، و خالد محسن الخليفي وكيل قطاع الرياضة بالوزارة.