البكري يودع لاعبتي المنتخب الوطني للرماية المشارك في البطولة العربية بالقاهرة

منبر عدن- عدن- خاص

ودّع معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، لاعبتي المنتخب الوطني للرماية المشارك في البطولة العربية للرماية، المقرر اقامتها من 15 _ 18 فبراير/ شباط الجاري، بمشاركة عدد من الدول العربية.

ودعا البكري، "اللاعبتان المشاركتان في البطولة العربية، (أحلام النجار، وياسمين الريمي)، إلى تمثيل اليمن بصورة جيدة وتقديم صورة مشرّفة عن لعبة الرماية والرياضة النسوية عمومًا في بلادنا، مؤكدًا دعمه واهتمامه بمشاركتهن وتذليل كافة الصعاب أمامهن".

وأشار، إلى إن "وزارة الشباب والرياضة تدعم كافة المشاركات الخارجية ولكل الألعاب، انطلاقا من مسؤولياتها تجاه رياضة وشباب الوطن من جميع محافظات الجمهورية دون استثناء، مبينًا إن الوزارة ومنذ لحظات تأسيسها الأولى في عدن، سعت على لملة شتات شباب الوطن، وهيّأت الظروف المناسبة أمامهم للمشاركة خارجيًا رغم شُح الأمكانيات والموارد.

من جانبهن، عبرت اللاعبتان "أحلام وياسمين"، عن شكرهن لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وحرصه على الالتقاء بهن قبيل مشاركتهن الهامة في البطولة العربية للرماية التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، والتي تندرج في إطار دعمه ووقوفه المستمر مع كافة الاتحادات الرياضية ودعم مشاركاتها خارجيًا".

حضر لقاء التوديع، وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ورئيس الاتحاد العام للجودو نعمان شاهر، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، والقائم بأعمال مدير مكتب الوزير حنين جمال الطيب.