مبادرة روح للأعمال الإنسانية تنفذ حملة توعية من خطر المخدرات في مدارس عدن

منبر عدن - خاص

دشنت مبادرة روح للأعمال الإنساني، اليوم، حملة توعوية خصت بها مدارس العاصمة عدن وتستمر خلال اسبوع كامل، برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس وبالتعاون مع منظمة نوره التنموية.

المبادرة الشابة يقول القائمون عليها أنها تهدف لتعزيز ثقافة السلم والتعايش وتحارب كل أشكال الإدمان الذي بات يتهدد الأجيال القادمة.

أحلام ياسر وهي مدير المبادرة قالت أن الحملة التي دشنت اليوم في مدرسة حمزة بالشيخ اسحاق سوف تتواصل خلال الاسبوع الجاري مستهدفة عموم مدراس محافظة عدن.

 

مدير المبادرة قالت أيضا أن الفريق القائم على الحملة شرع قبل تنفيذها على تجهيز برنامج عملي وتدريبي وتوعوي في وقت وحدا بغية تحقيق كامل اهداف الحملة، في محاولة منها للحد من خطر المخدرات.

ووجهت مدير المبادرة شكرها لجميع من ساهم في الإعداد والتحضير ودعم الحملة، بداية بمحافظ المحافظة وليس نهاية بمدير مدرسة حمزة سماح اليماني، والمدرب الفاضل فارس حاجب.

 

 

وسبق لمبادرة روح للأعمال الإنسانية أن نفذت عدد من المشاريع الإنسانية والتوعوية والترفيهية خلال الفترات السابقة، وتعد المبادرة من أنشط وأبرز المبادرات الشابة النشطة والتي برزت خلال العاميين الماضيين.