عدن.. حملة توعوية حول اضرار المخدرات في مدارس مديرية دار سعد

عدن - منبر عدن - خاص.

بدعم من منظمة نوره التنموية تنفذ مبادرة روح للأعمال الانسانية في مدرسة عمر بن الخطاب بمديرية  "دار سعد " توعية الطلاب حول " محاربة المخدرات وكيفية الوقاية والعلاج من ادمان المخدرات .

 يأتي ذلك برعاية الأستاذ/ احمد حامد لملس – رئيس المجلس المحلي محافظ محافظة عدن ، ضمن مشروع " فلنكن يدا واحدة لمحاربة المخدرات " في عدد من مدارس محافظة عدن والتي تستمر خلال الفترة 7-13 فبراير 2022م.

وتلقى الطلاب التوعية عن اضرار المواد المخدرة والتي تؤدي الى الاعتياد او الإدمان ،والشواهد الداله على شخصية المدمن / المتعاطي في تدهور القدرات العقلية.

كما اكد  أ/ فواز منصور الشقي – مدير مكتب الاعلام بسباح " يافع " بأن طاقم مشروع " مبادرة روح للأعمال الانسانية ممثلة بقيادة الأخت / احلام ياسر ، فريق ناشط وفاعل ولهم اسهامات كثير في عدد من الأعمال الإنسانية الخيرية .. داعيا المنظمات الدولية الى دعم وتشجيع لمثل هذه الاعمال الانسانية التي تساهم من اجل تعزيز التوعية لدى المجتمع .

وتتواصل توعية الطلاب في مدارس محافظات مديريات عدن بحضور  أ/ احلام ياسر – مديرة مبادرة روح للأعمال الانسانية ، المدرب / عبدالله عامر وفريق عمل مشروع المبادرة ، احمد محمد ضيف الله ، احلام ياسر سعيد ، سالي محمد فضل ، امنية وحيد حسن ، مروى الطاف جعفر ، سالم فضل سالم .

عدن # مبادرة روح للأعمال الإنسانية .