تحضيرية الاتحاد التعاوني فرع الضالع تعقد اجتماعها الأول

منبر عدن - الضالع - مهيب الجحافي

عقدت اللجنة التحضيرية للاتحاد التعاوني فرع محافظة الضالع، اليوم، اجتماعها الأول برئاسة الأستاذ احمد طالب سعيد رئيس اللجنة التحضيرية، وبحضور الأستاذ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الضالع.

 

وافتتح الاجتماع نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح الشعيبي، بكلمة مختصرة، حيّا من خلالها الجهود المبذولة التي يقدمها أعضاء اللجنة التحضرية.. وأشار الى ان اللجنة التحضرية هي المؤسسة للحركة التعاونية في الضالع، وقال أننا نعتز ونفتخر فيكم وبصمودكم وثباتكم الذي من خلالهما استطعتم الحفاظ على ما امكنكم الحفاظ عليه بعد ان دمرت سلطة 77 كل ماهو إيجابي في الجنوب.

من جانبه رئيس اللجنة التحضرية الاخ المناضل احمد طالب سعيد، القى كلمة قصيره، أوضح من خلالها بعض الجوانب الخاصة بالتعاونيات سابقا، وحث الحاضرين على تنفيذ القضايا المطروحة في اجتماع اليوم، شاكرا في الوقت نفسه قيادة الاتحاد التعاوني الجنوبي لإحيائهم هذا الكيان الهام 

 

هذا وناقش الاجتماع جملة من القضايا الخاصه بمهام عمل اللجنة التحضرية للفتره القادمة، وأهمها التقرير التقيمي حول أوضاع جمعيات الضالع، والحصين، والشعيب، ..وتركز التقرير حول الأصول المتحركه والثابته، وإعداد الجانب القانوني الذي ينظم عمل الاتحاد التعاوني فرع الضالع، والوقوف أمام الإرشاد المقدم من قبل الاتحاد الجنوبي المركزي.

 

كما ناقش الحاضرون القضايا المدرجة في جدول الاجتماع.. وخرج الاجتماع بعدد من الخطوات والإجراءات اللازمة الهادفة الى استكمال فرع الاتحاد التعاوني فرع محافظة الضالع، وأقر عقد الاجتماع القادم خلال شهر من تاريخ اليوم.