المجلس العلمي لمعهد القضاء يجدد مطالبته بسرعة توفير المتطلبات اللازمة لإستقبال دفعة جديدة

منبر عدن - عهد جميل

جدد المجلس العلمي للمعهد العالي للقضاء بالعاصمة عدن مطالبته لمجلس القضاء الأعلى والجهات المعنية الأخرى بتوفير المتطلبات الضرورية واللازمة للإعلان عن استقبال الدفعة (٢٤) دراسات تخصصية عليا، ولما من شأنه تجاوز الصعاب والعقبات التي واجهتها عمادة المعهد منذ استقبال الدفعة (٢٣) وحتى الآن.

وجاءت هذه المطالبة خلال الإجتماع الدوري للمجلس العلمي المنعقد يوم الثلاثاء الماضي، برئاسة القاضي الدكتور نضال شيخ عبيد عميد المعهد  رئيس المجلس، وناقش الإجتماع عدد من النقاط المقرة في جدول أعماله منها سير العملية التدريسية النظرية والتطبيقية لطلاب المستوى الثالث دفعة (٢٣) التي أنجزت مفرداتها المقررة  بنسبة  ٩٦ بالمئة.
ووجه المجلس شكره وتقديره للأخوة المحاضرين من أساتذة وقضاة على ما بذلوا من جهد واهتمام وحرص ساهم في نجاح العملية التدريسية لطلاب المعهد في ظل أوضاع وظروف استثنائية يمر بها الوطن والمواطن.

وأكد المجلس على ضرورة تنفيذ عمادة المعهد الاستحقاقات الدراسية المقرة من المجلس في موعدها ومن تلك الاستحقاقات الامتحانات التحريرية والشفهية لطلاب المستوى الثالث، هذا و تم في مستهل الإجتماع مناقشة المحضر السابق وإقراره.