في المستشفى الأمريكي الحديث.. امرأة في عدن تلد ٣ أطفال توائم

عدن - منبر عدن - خاص

أنجبت امرأة في بداية العشرينيات من عمرها ثلاثة أطفال توائم اليوم الاثنين من خلال عملية قيصرية في العاصمة عدن في المستشفى الأمريكي الحديث قبل سبعة أسابيع من موعد ولادتهم الطبيعية.

وحسب مصادر طبية في المستشفى الأمريكي الحديث فإن امرأة في العشرينات من العمر وصلت المستشفى صباح الاثنين وهي على وشك الولادة وتبين من خلال التقارير التي تحملها انها حامل بثلاثة أطفال توائم وتعد هذه الولادة الأولى لها أي أن هؤلاء الأطفال هم الأطفال البكر لها، فهي لازالت حديثة الزواج.

المصادر أكدت أن أخصائية النساء والولادة الدكتورة نعيمة مصطفى التي كانت تشرف على حالة المرأة نسقت مع أقسام الطوارئ والوضع والحضانة والعمليات في المستشفى الأمريكي الحديث وتم إجراء كامل الفحوصات والتحليلات وتجهيز المرأة الحامل وتم إدخالها إلى العمليات وأجريت لها عملية قيصرية تكللت بالنجاح وتم إدخال الأطفال التوائم الثلاثة في مركز الحضانة في المستشفى وباشراف الطاقم الطبي.

يذكر أن المستشفى الأمريكي الحديث يملك تجهيزات ومعدات هي الأحدث والأفضل في جميع الأقسام والمراكز داخل المستشفى بما فيها أقسام الطوارئ والتوليد والعمليات والحضانة ويتميز بالحاضنات الأحدث والأكبر من حيث السعة السريرية إلى جانب الطاقم الطبي المتميز والمعايير العالية المطبقة في المستشفى ما يجعله المكان الأكثر ثقة الذي يقصده المرضى والأخصائيين للاستفاده من إمكانياته وخدماته.