لجنة عسكرية عليا تزور الضالع وتلتقي قيادة المحور

منبر عدن - خاص

قامت اللجنة العسكرية المكلفة من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة اليوم، بزيارة لمحور  الضالع العسكري للاطلاع على الجاهزية الفنية واللوجستية  للوحدات العسكرية بمحور الضالع.

وكانت اللجنة الوزارية برئاسة اللواء الركن علي منصور الفضلي نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي وبحضور  قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري  ومدير القاعدة الإدارية العميد علي الكود.. والتقت كلاً من محافظ الضالع قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح وقائد اللواء 30 مدرع العميد ركن هادي العولقي، وقائد العمليات المشتركة العميد عبدالله مهدي سعيد، وقائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة، والعميد ركن عادل صالح الشيبة  قائد لواء ٨٣ مدفعية مريس، تم  خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة  بالجوانب الإدارية  واللوجستية المتعلقة بالوحدات العسكرية  بمحور الضالع.

وخلال اللقاء رحب محافظ الضالع قائد اللواء 33 مدرع ، برئيس وأعضاء اللجنة  مؤكدا  اهمية  الزيارات الميدانية  والتعرف عن قرب لأوضاع ومهام الوحدات العسكرية و تقيمها  من الناحية الفنية والإدارية  ووضع  حلول تسهم في توحيد الأداء   ورفع معنوية  المقاتلين في جبهات القتال .. مستعرضا مهام الوحدات العسكرية  و ما تحققه  من انتصارات  ودحر مليشيات  الحوثي ، متمنيا أن تكون لزيارة اللجنة نتائج تعزز من معنويات الوحدات و منتسبيها خلال المرحلة القادمة.

وأكد رئيس اللجنة اللواء علي منصور الفضلي  أن الزيارة لمحور الضالع تأتي وفقا لخطة وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان العامة في  معرفة الجوانب الإدارية و اللوجستية  وربطها في المناطق العسكرية . . مشيدا بما تحققها الضالع من انتصارات في مواجهة ودحر المليشيات الحوثية .. منوها أن اللجنة ستعمل على إعداد تقرير يتضمن كافة الاحتياجات ورفعها الى قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة والعمل على مناقشتها بصورة استثنائية تقديراً لكل التضحيات الجسيمة التي يقدمها الابطال في محور الضالع . 
هذا وضم أعضاء اللجنة التي قامت بزيارة محور الضالع برئاسة 
اللواء الركن  على محمد منصور الفضلي نائب رئيس هيئة اللوجستي و العميد ركن الخضر صالح مزنبر مدير الدائرة شؤون الافراد
و العميد  عبدالله على السقلدي  مدير دائرة الإمداد والتموين
و العقيد ركن  ابو بكر العمري 
مساعد مدير دائرة النقل .