الوزير الزعوري يلتقي رئيس جمعية شباب جامعيين بدون عمل

منبر عدن - خاص

التقى وزير الشؤون الاجتماعية و العمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم بالعاصمة عدن، رئيس وأعضاء جمعية شباب جامعيين (بدون عمل).

ورحب الوزير الزعوري برئيس جمعية شباب جامعيين (بدون عمل) الأستاذ طارق محمد العتيقي، وبالأعضاء، واستمع منهم إلى أبرز الأعمال والأنشطة التي نفذوها خلال الأعوام الماضية.

وأوضح العتيقي أهم الخطط و البرامج التي سيتم تنفيذها من قبل الجمعية في هذا العام من إنشاء مشاريع متوسطة و صغيرة شبابية ستساهم في الحد من البطالة في أوساط الشباب الجامعيين. 

كما أعرب رئيس الجمعية علی دور رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور في تسهيل عمل الجمعية من تدريب وتأهيل الشباب وأيضاً عمادة كلية الآداب ممثله بالدكتور جمال الحسنى عميد الكلية في التعاون المعهود في خدمة الشباب الخريجين من كافة كلية الجامعة. 

وثمّن الوزير الزعوري عمل الجمعية مبدياً استعداده في تسهيل أعمالهم من جهة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل و في الاعمال الإنسانية و الاجتماعية والخيرية التي تخدم المجتمع بشكل عام و الشباب بشكل خاص.

حضر اللقاء مدير مكتب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ شاكر، ومدير قطاع التدريب والتأهيل في الجمعية الدكتور طلال شيخ.