مستشار مكتب الأمم المتحدة يزور مديرية المفلحي

يافع - منبر عدن - جلال القيدعي

زار مستشار مكتب الأمم المتحدة  للمشاريع الدكتور خلدون سالم صالح اليوم السبت 29 يونيو 2024 مديرية  المفلحي - يافع .

وكان فى استقباله مدير عام المديرية الاستاذ عمار الذرحاني ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الاستاذ فضل النقاش ومدير امن المفلحي العقيد احمد الجعدي والشيخ محمد محسن القيدعي وعددا كبير من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات المحلية بالمديرية.

وطاف الدكتور خلدون والوفد المرافق وقيادة المديرية اقسام مستشفى المفلحي العام «الداهن» واستمع من مدير المستشفى مثنى الشعيبي احتياجات المستشفى ونواقصه .

وخلال الجولة الميدانية وعد الدكتور خلدون سالم قيادة المديرية باعتماد سفلتة الطريق الخاصة المؤديه للمستشفى واعتمد ايضا مشاريع اخرى تخص مجال التعليم والمياة ومنظومات الطاقة البديلة

بعد ذلك توجه الدكتور خلدون وقيادة المديرية والوفد المرافق لهم الى طريق وادي بن جعفر - بئر العروس واطلع على المشروع الاستراتيجي ليافع واستمع من القائمين عن المشروع عن اهمية الجوانب التي تخص المشروع واهميته بالنسبة ليافع .

وكان في استقبال مستشار مكتب الامم المتحدة والوفد المرافق له في بئر العروس قيادة ومسؤلي مديرية يهر .

رافق الدكتور خلدون في هذه الزياره عددا من المهندسين المختصيين بالمنظمات الدولية ، وعضو مجلس النواب الشيخ محمد عبدالحافظ العيسائي ، ومدير عام مديرية لبعوس العميد طيار عبدالفتاح الصلاحي والاستاذ علي بن علي المطري وعددا من المسؤليين المحليين في مديرية لبعوس .

واختتم الوفد الزائر برئاسة الدكتور خلدون سالم صالح محمد مستشار مكتب الامم المتحدة لشؤؤن المشاريع جولته  في مديرية يهر بعد جوله ميدانية في مديريتي لبعوس والمفلحي