بمشاركة بلادنا إنطلاق المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات "مارالوج 11" بالإسكندرية

الإسكندرية - منبر عدن.

تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية / أحمد أبو الغيظ ووزير النقل المصري الفريق/كامل الوزير، و تحت عنوان (نحو اقتصاد أزرق مستدام) بحضور مجموعه كبيرة من الشخصيات الدولية والعربية ومصريه، انطلقت صباح اليوم الأحد 20 مارس 2022م (المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات) (مارالوج 11) والذي سيستمر لمدة 3 أيام في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.

وسيناقش المؤتمر على مدى 3 أيام موضوعات متعلقة بدور التكنولوجيا في إدارة الاقتصاد الأزرق والنقل البحري والمواني والتحديات التي تواجه الاقتصاد الأزرق.

على ضوء ذلك تلقت وزارة النقل اليمنية دعوة رسميه من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري للمشاركة في المؤتمر العالمي لما له من أهمية ودور كبير في تعزيز التنمية المستدامة والاقتصاد الأزرق وكذا لأهمية الدور التعزيزي لليمن بحكم موقعها الاستراتيجي الذي حباها الله به وكذا بحجم مواردها الطبيعية التي تتمتع وتتميز بها، وللحفاظ على مواردها وامنها واقتصادها البحري، بالطرق المثلى.

ومثل بلادنا م. سالم باسمير ممثل عن مؤسسات الموانئ البحرية اليمنيه، وعن قطاع الشئون البحرية والموانئ د. زين محمد زوم.

وعلى غرار ذلك سيتم انعقاد إجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربيه رقم 59 وجمعيتة العموميه رقم 29 في مدينة الإسكندرية ضمن هذا الحدث العالمي.