مارب.. حرائر صنعاء يؤكدن وقوف المرأة اليمنية الدائم إلى جوار الجيش والأمن

مأرب - منبر عدن - خاص.

تحت شعار: "المرأة اليمنية جهود مستمرة لإسناد الجيش والأمن".. أقامت حرائر محافظة صنعاء، أمس الخميس، فعالية جماهيرية حاشدة بمدينة مارب.

وحيت المشاركات في الفعالية "صمود وثبات جيشنا ومقاومتنا الشعبية وأمننا البواسل"، مؤكدة وقوف المرأة دائما الى جوار أخيها الرجل في معركة استعادة الجمهورية.

وخاطبت كلمات الفعالية الجيش والأمن بالقول: "استمروا على ثباتكم وإخلاصكم فأنتم فخرنا وصمام الأمان لهذا الوطن ولن ننسى لكم مواقفكم هذه التي سيخلدها الله وستدرس للأجيال على مر العصور".

كما حيت المشاركات بإكبار وإجلال "مارب الحضارة والشموخ، لمشائخها وأعيانها الفضلاء وكل أبنائها... لوقوفهم الصادق المخلص ودعمهم السخي ومساندتهم لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية، وبتعاونهم الكبير مع الأمن حطموا كل المؤامرات وأحبطوا كل الدسائس".

وأكدت الفعالية موقف اليمنيين الثابت مع أهلنا في غزة، "التي مرغت الاحتلال في الوحل وسطرت أمجاد شعب وأمة ولا تزال تدافع عن شرف هذه الأمة ومقدساتها"، مناشدة الهيئات والمؤسسات الأممية وأحرار العالم أن يمنعوا الممارسات الإجرامية التي ينتهجها الكيان الصهيوني المحتل بحق هذا الشعب.

واستنكرت المشاركات "الاعتداءات الصهيونية الاسرائيلية التي طالت ميناء الحديدة مستغلة المسرحية الحوثية المفضوحة التي يحاول بها أن يكذب على عامة الناس ليستمر في حربه التدميرية على اليمن ويقدم خدمة لسيدته إسرائيل لينقذها من أزماتها الداخلية والخارجية ويستغل الحقد الصهيوني في ضرب المؤسسات الخدمية وقتل الأبرياء".

وطالبت الفعالية الحكومة الشرعية "بوضع معالجات فورية وحقيقية لوقف تدهور الاقتصاد الوطني والتخفيف من معاناة المواطنين وتوفير الحاجات الضرورية وصرف نفقات ومرتبات الجيش والأمن وتوحيد معايير اعتماد وصرف المرتبات"، ودعتها "أن تقوم بواجباتها في معالجة جرحى الجيش الوطني والأمن والمقاومة وسد حاجاتهم وتحريك ملف المختطفين والأسرى والمخفيين قسراً في سجون المليشيات الحوثية الإرهابية والسعي الجاد في تحريرهم وفي مقدمتهم المناضل الكبير الأستاذ محمد قحطان".

ودعت المشاركات اليمنيين إلى "أن يوحدوا جهودهم ويرصوا صفوفهم في مواجهة العدو الأول لهذا الشعب وهو الحوثي الإيراني وأن يؤجلوا كل الملفات والخلافات الجانبية".

واستعرضت المشاركات تضحيات المرأة في محافظة صنعاء. والتي ما تزال حاضرة في مساندة أبطال الجيش الوطني في معركة الخلاص من المليشيات الانقلابية.

وتخللت الفعالية فقرات فنية مختلفة عبرت في مجملها عن دور المرأة في الكفاح ضد مليشيات الحوثي ودعم استعادة وتفعيل مؤسسات الدولة.