افتتاح مركز أم المدائن الطبي بمديرية قشن بإشراف د زيد الدعاسي

منبر عدن - المهرة

افتتح الأستاذ / فيصل أحمد حازم الجدحي مدير عام قشن اليوم مركز أم المدائن الطبي الحديث بالمديرية تحت إشراف الدكتور زيد عبد السلام الدعاسي.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد خالد شلال وعدد من الكوادر الطبية، عبر المدير العام بن حازم عن سعادته بافتتاح المركز الذي وصفه بالأول من نوعه على مستوى المديرية مشيراً أن المركز سيساهم بشكل كبير في خدمة المرضى من سكان مدينة قشن كما سيوفر الكثير من أعباء السفر على المواطنين الذين يبحثون عن الفحوصات والعلاج خارج المدينة.

وثمن المدير العام بن حازم جهود الدكتور زيد الدعاسي في خدمة القطاع الصحي بالمديرية مرحباً بالاستثمار  في الجانب الصحي وكافة القطاعات الحيوية التي تلامس احتياجات المواطنين.

بدوره؛ رحب الدكتور الدعاسي بالمدير العام بن حازم والوفد المرافق له من قيادة السلطة المحلية بالمديرية مؤكداً أن المركز سيوفر الكثير من الخدمات الطبية للمواطنين مستعيناً بأفضل المختصين والفنيين في مختلف المجالات.

وأشار الدعاسي أن المركز وفر العديد من الأجهزة الطبية والمختبرية الحديثة كجهاز البايوتايم وفحوصات الغدة الدرقية والسكر التراكمي والقلب والأورام السرطانية والذبحة الصدرية وغيرها من الخدمات الطبية التي ستوفر العناء على المواطنين الباحثين عن العلاج خارج المديرية.