منظمة رعاية الأطفال تختتم أعمالها في مسيمير لحج بحفل تكريمي

لحج - منبر عدن - أحمد مطرف

أقامت منظمة رعاية الأطفال بمدرسة عمرو بن العاص مركز جول مدرم مديرية المسيمير محافظة لحج، حفل تكريم بمناسبة أختتام أعمالها في المدرسة، بحضور عضو تنفيذية المجلس الانتقالي بالمديرية شوقي عبدالرحمن باسعادة .

ونفذت منظمة رعاية الأطفال عدت اعمال في المدرسة خلال العام الجاري من خلال إقامة معرض للطلاب والطالبات في المدرسة، والتعاقد مع معلمين لتدريس الطلاب "دروس تقوية" شملت ثلاثة فصول دراسية من أول الى ثالث أبتدائي، وبناء خمسة فصول دراسية جديدة، وإعادة ترميم بعض الفصول الدراسية وتأثيث إدارة المدرسة، وتأهيل دورة المياه وتزويد المدرسة بطاقة شمسية وإذاعة مدرسية .

وفي نهاية حفل الختام، قامت منظمة رعاية الأطفال بتكريم المعلمين المبرزين وإدارة المدرسة بشهائد تقديرية، شارك في الحفل الاستاذ القدير عبدالسلام خلف وعدد من اعضاء مجلس الاباء وإدارة المدرسة.

من جانب أخر، شهدت مدرسة الشهيد عباس للتعليم الاساسي والثانوي يوم أمس الأول حفل تكريم للمعلمين للمشاركين في البرنامج التدريبي، وحلقات تعلم المعلمين (TLCs) بشهائد تقديرية، في الحفل الذي أقامته منظمة رعاية الأطفال بمناسبة أختتام برنامج أعمالها في المدرسة لهذا العام .