الصحفي محمود ثابت: المشاورات اليمنية بالرياض تسير بوتيرة عالية تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي

منبر عدن - متابعات

قال الصحفي محمود ثابت صالح أنه ولليوم الرابع والمشاورات اليمنية - اليمنية التي تعقد في مقر الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بالعاصمة السعودية الرياض وتحت مظلة مجلس التعاون الخليجي تسير بوتيرة عالية بحسب ماهو مرسوم لها في البرنامج المحدد.

 

وأكد أن التحديات التي تواجه الوضع الاعلامي الراهن قد حظيت بتشخيص واسع من قبل الصحفيين والإعلاميين المشاركين في المشاورات.. مشيراً إلى أنه قد تم وضع عدد من الآراء والتصورات حول الصعوبات والتحديات الراهنة التي تواجه العمل الاعلامي بشقيه الحكومي والاهلي حتى يسهم في تحقيق اهداف القضية الوطنية المتمثلة في دعم جهود وقف الحرب وإحلال السلام وعودة الحكومة اليمنية الشرعية لممارسة مهامها والقيام بواجباتها.

 

ودعا جميع المشاركين في المشاورات اليمنية - اليمنية ان يكونوا عند مستوى المسؤولية في التعاطي الإيجابي مع الوضع اليمني الحالي وان يخرجوا برؤية مشتركة تضع حدا لنزيف الدم اليمني.

 

وأعرب الصحفي محمود ثابت عن تقديره كمشارك في المشاورات للجهود العظيمة التي يبذلها المسؤولون في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي وكذلك المسؤولين في وزارة الإعلام السعودية الذين يبذلون جهود كبيرة من أجل إنجاح المشاورات اليمنية اليمنية.