الوزير الوالي يشارك في اجتماع الجمعية العمومية بجامعة الدول العربية

عدن - منبر عدن - خاص.

ترأس الدكتور عبد الناصر أحمد الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، يوم امس الخميس، وفد الجمهورية المشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية في دورته العادية (57). 

وكُرس الاجتماع لمناقشة عدة موضوعات على رأسها انتخاب مجلس تنفيذي جديد للعامين القادمين (مايو 2022 – مايو 2024)، ومتابعة تنفيذ القرارات السابقة للجمعية العمومية في دورتها العادية (55) والاستثنائية (56)، وتقارير إنجازات المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية للأعوام 2018، 2019، 2020، 2021.

واستعرضت الجمعية العمومية، في الاجتماع، تقرير هيئة الرقابة المالية والإدارية عن أعمال المنظمة للأعوام الأربعة المذكورة، ورد الإدارة العامة للمنظمة على التقارير. متطرقة إلى التجارب الإدارية الناجحة بعدد من الدول الأعضاء.

هذا، وأثنى الوزير الوالي، على دور الجمعية العمومية والجمعية العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، مقدما معاليه درع الوزارة لسعادة الدكتور ناصر القحطاني - مدير عام المنظمة على جهوده المبذولة في سبيل إنجاح الدورة الاعتيادية (57) للجمعية العمومية وتحقيق التنمية الإدارية.

* إعلام الوزارة | العاصمة عدن