المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي

منبر عدن - الرياض - خاص

التقى المهندس أحمد بن أحمد الميسري، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأسبق، اليوم في العاصمة السعودية الرياض، طاقم قناة الجنوب اليوم برئاسة المدير العام للقناة محمد العمودي، وذلك في لقاء اتسم بالشفافية والصراحة، تناول جملة من القضايا الوطنية والمستجدات السياسية على الساحة الجنوبية.

وخلال اللقاء، استمع طاقم القناة إلى رؤية المهندس أحمد الميسري تجاه تطورات المشهد السياسي، والأوضاع الراهنة التي تمر بها القضية الجنوبية، حيث أكد أهمية تعزيز التقارب بين مختلف المكونات والقوى الجنوبية بما يخدم القضية الجنوبية ويعزز حضورها في مختلف الاستحقاقات الوطنية.

وشدد الميسري على أهمية الحوار الجنوبي – الجنوبي المزمع انعقاده برعاية المملكة العربية السعودية، معتبراً إياه فرصة تاريخية لتقريب وجهات النظر وتعزيز الشراكة الوطنية الجنوبية، بما يسهم في توحيد الجهود ومواجهة التحديات الراهنة.

وأكد الميسري أن الحوار يمثل مساراً جامعاً يعزز التفاهم بين مختلف القوى والمكونات الجنوبية، مشدداً على ضرورة تغليب لغة الحوار وترسيخ مناخات الثقة والتوافق الوطني بما يخدم تطلعات أبناء الجنوب.

كما أشاد الميسري بالدور الإعلامي الذي تقوم به قناة الجنوب اليوم وكوادرها، مثمناً رسالتها الإعلامية الهادفة وإسهاماتها في نقل هموم المواطنين وتطلعاتهم بمهنية ومسؤولية وطنية، مؤكداً أهمية الإعلام الوطني كشريك أساسي في تعزيز الوعي المجتمعي ومواكبة التحولات السياسية.

من جانبهم، أشاد طاقم قناة الجنوب اليوم بأهمية مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تعزيز التواصل وتبادل الرؤى حول القضايا الوطنية، مؤكدين دور الإعلام المهني في نقل الحقائق وإثراء النقاش العام بما يخدم تطلعات أبناء الجنوب.

وفي ختام اللقاء، عبّر الجميع عن تقديرهم للدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في دعم جهود الحوار والتقارب بين المكونات الجنوبية، ورعاية المساعي الرامية إلى تعزيز الاستقرار وتوحيد الصف الجنوبي.