جميل عز الذين ينعى استشهاد الزميل محمد عيضة: أي يد خبيثة غدرت بك أيها الطل

منبر عدن/ خاص

نعى رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين استشهاد الزميل محمد عيضة إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارته.

وقال عز الدين في منشور له:أي يد خبيثة غدرت بك أيها البطل أي مجرم هذا الذي اغتال البطولة والرجولة والشهامة والنبل والوفاء.


واضاف: لعنة الله على قاتليك أيها المقدام  ورحمة الله تغشاك أخي الحبيب رحمة الله تغشاك ياصديقي ورفيقي.

وتابع: هل صحيح قتلوك أكاد لا أصدق أنك قد رحلت ياصديقي كان بيننا موعد وعهد أن نلتقي  في  صنعاء وجع حد الإختناق.