جميل عز الذين ينعى استشهاد الزميل محمد عيضة: أي يد خبيثة غدرت بك أيها الطل
منبر عدن/ خاص
نعى رئيس قطاع التلفزيون جميل عز الدين استشهاد الزميل محمد عيضة إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارته.
وقال عز الدين في منشور له:أي يد خبيثة غدرت بك أيها البطل أي مجرم هذا الذي اغتال البطولة والرجولة والشهامة والنبل والوفاء.
واضاف: لعنة الله على قاتليك أيها المقدام ورحمة الله تغشاك أخي الحبيب رحمة الله تغشاك ياصديقي ورفيقي.
وتابع: هل صحيح قتلوك أكاد لا أصدق أنك قد رحلت ياصديقي كان بيننا موعد وعهد أن نلتقي في صنعاء وجع حد الإختناق.

