مكتب السياحة بعدن يقيم حفلًا تكريميًا للأستاذ عادل محمد الحوشبي
شهدت مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، امس حفلاً تكريمياً مهيباً احتفاءً بالأستاذ عادل محمد الحوشبي، المدير العام السابق لمكتب السياحة، تقديراً لمسيرته المهنية الحافلة بالعطاء وإسهاماته البارزة في تطوير القطاع السياحي وتعزيز مكانة عدن كوجهة سياحية وثقافية واعدة.
وجرى الحفل بحضور عدد من القيادات الرسمية والشخصيات الاجتماعية والإعلامية، الذين أشادوا بالدور الريادي الذي اضطلع به الحوشبي خلال سنوات قيادته لمكتب السياحة، وما حققه من إنجازات أسهمت في تنشيط الحركة السياحية وترسيخ العمل المؤسسي في هذا القطاع الحيوي.
وفي كلمة له خلال الحفل، أثنى مدير عام مكتب السياحة الحالي، عمر كتبي، على المسيرة المهنية للمحتفى به، مؤكداً أن الحوشبي مثّل نموذجاً للإدارة الناجحة والعمل المخلص، وترك بصمات واضحة في مسيرة النهوض بالقطاع السياحي في العاصمة عدن.
من جانبه، نقل ممثل محافظة عدن محمد سعيد سالم تحيات قيادة المحافظة، مشيراً إلى أن تكريم الكفاءات الوطنية المخلصة يجسد قيم الوفاء والعرفان لكل من أسهم بإخلاص في خدمة الوطن والمجتمع.
كما استعرضت مدير عام مكتب السياحة بعدن، إيمان يوسف، أبرز الإنجازات والمحطات التي شهدها القطاع السياحي خلال السنوات الماضية، مؤكدة أن الحوشبي كان أحد أبرز صناع هذه النجاحات، من خلال دعمه للمشاريع السياحية وجهوده في تعزيز الحضور السياحي للمحافظة.
وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي بعنوان «السياحة اليوم»، سلّط الضوء على واقع القطاع السياحي في عدن، واستعرض أبرز المقومات السياحية والفرص الاستثمارية الواعدة، حيث حظي بإشادة واسعة من الحاضرين لما تضمنه من رؤية تعكس أهمية السياحة كرافد اقتصادي وثقافي وتنموي للمحافظة.
ويأتي هذا التكريم عرفاناً بالدور الكبير الذي لعبه عادل الحوشبي في خدمة السياحة العدنية، وتقديراً لجهوده التي أسهمت في إبراز المقومات التاريخية والثقافية لعدن وتعزيز حضورها على خارطة السياحة المحلية والإقليمية.

