صحة البيئة بصيرة تكثف حملات الرش الضبابي والرذاذي لمكافحة الامراض والأوبئة

عدن - منبر عدن - خاص

بتوجيهات من مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود نجيب بن جرادي، نُفذت فجر اليوم حملة الرش الضبابي ضمن البرنامج التكثيف المستمر لمكافحة البعوض الطائر الناقل للأمراض، وذلك في إطار الجهود الوقائية الرامية إلى الحد من انتشار الأمراض الوبائية، وفي مقدمتها حمى الضنك والملاريا.

واستهدفت الحملة عدداً من المواقع والشوارع في مديرية صيرة، شملت: منطقة الحي التجاري، وشارع الملك سليمان، وشارع حسن علي، وشارع السبيل، وشارع المتحف، وشارع الشيخ عبدالله، بالإضافة إلى منطقة السوق المركزي، وممر السيول أسفل السوق المركزي، والمقامات المركزية الواقعة خلف السوق.

وأكد مدير قسم صحة البيئة بمديرية صيرة محمد مبارك ان حملات الرش الضبابي مستمرة وفق الخطة الميدانية المعتمدة، بما يسهم في تعزيز الصحة العامة والحد من تكاثر البعوض الناقل للأمراض، داعية المواطنين إلى التعاون مع فرق الرش وتسهيل مهامها لضمان تحقيق أفضل النتائج