المحرّمي يلتقي نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرّمي، اليوم، الشيخ محمد علي المنصب نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالقطاع التجاري والاقتصادي، وسبل دعم بيئة الاستثمار وتعزيز النشاط الاقتصادي في عدن.
وأكد القائد المحرّمي أهمية الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص والغرفة التجارية في دعم الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية، مشيداً بإسهامات رجال الأعمال والتجار في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.
من جانبه، عبّر الشيخ محمد علي المنصب عن تقديره لاهتمام ودعم القائد المحرّمي، مؤكداً حرص الغرفة التجارية والصناعية على تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بما يسهم في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم جهود التنمية.

