برعاية لملس والشعيبي:

مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يقيم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

منبر عدن - خاص

أقيم صباح اليوم السبت الموافق 25 يونيو، حفلاً فنياً برعاية الأستاذ وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد الاملس ومدير عام شرطة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي .

وبالشراكة بين إدارة أمن عدن ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وبحضور شخصيات أمنية على رأسها العميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن والعميد محمد مساعد وكيل وزارة الداخلية والأخ وضاح مدير مكتب وزير الداخلية والعميد عبدالدايم قحطان مدير مكتب قائد مكافحة الإرهاب والمهندس كتبي عمر كتبي مدير عادم مديرية التواهي والاستاذة رندا عكبور مدير عام مكتب الثقافة - عدن ..

وعدد من القيادات والضباط والأفراد في أمن عدن وجمع من ممثلي المجتمع المدني والإعلاميين ومراسلي القنوات والمواقع الصحفية وأعضاء مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وضيوف أعزاء من أولياء الأمور والأطفال .

بدأ الحفل الذي أقيم فيه معرض لعينات من المواد المخدرات المضبوطة من قبل إدارة مكافحة المخدرات يعكس الجهود الكبيرة التي تبذل لمكافحة هذه الآفات الخطيرة .

بآي من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي . كما أحتوى الحفل على كلمة ترحيبية بالحاضرين جميعا بإسم مركز عدن ألقتها الأستاذة سعاد علوي ثم كلمة إدارة أمن عدن ألقاها العميد أبوبكر جبر ,,

وعدد من الفقرات الفنية الغنائية للمواهب الشابة ياسر علي وعرفات الزهري وعرض فيلم حول نشاط المركز وإسكتش مسرحي قدمته فرقة أصيلين بعنوان ( شبح الشبو )

تخللت الفقرات الفنية بعض النصائح التربوية التوعوية التي أبدع بها المربي الفاضل ومقدم الحفل الأستاذ القدير اكرم الحريري كان لها تأثيراً كبيراً على الحاضرين  كما نالت بقية الفقرات الفنية والتوعوية إستحسان  جميعاً.