قائد محور الضالع المحافظ اللواء مقبل يهنئ وزير الدفاع بنيل ثقة القيادة السياسية

منبر عدن - خاص

رفع اللواء الركن علي مقبل صالح  محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع العسكري، قائد اللواء 33 مدرع، برقية تهنئة للفريق الركن محسن محمد الداعري  بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وعبر اللواء مقبل بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة وأعضاء السلطة المحلية وقيادة وأفراد محور الضالع واللواء 33 مدرع، عن تهانيه الحارة والصادقة لمعالي وزير الدفاع على هذه الثقة الكبيرة التي منحت له، مؤكداً على كفاءة الفريق الركن محسن الداعري لقيادة القوات المسلحة، وقدرته بإذن الله على تجاوز المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد على طريق إنهاء ووأد أحلام المليشيات الحوثية ودحرها من كافة المناطق التي تسيطر عليها.

وأشار اللواء علي مقبل صالح في برقية التهنئة إلى عديد المزايا والصفات التي يتحلى بها الفريق الداعري وخبرته العسكرية والقيادية التي أبرزته كقائد فذ طيلة المرحلة الماضية وفي مختلف المهام والمناصب القيادية التي تقلدها وتدرجه في سلم المسؤولية العسكرية بنجاح كبير حتى الوصول إلى هرم قيادة القوات المسلحة من خلال حقيبة وزارة الدفاع.

وأعتبر محافظ الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع أهمية المرحلة الراهنة التي تتطلب تظافر الجهود والاهتمام بالقوات المسلحة في مختلف الجبهات وتوفير الدعم الكافي لها ،لاستمرارية مواجهة المليشيات الطائفية، وتحرير كل المناطق التي تقع تحت قبضتها.

وأشار اللواء الركن علي مقبل إلى أن الآمال معقودة على القيادة الجديدة لوزارة الدفاع في تهيئة الأجواء المناسبة وتقديم كافة أنواع الدعم للقوات المسلحة التي تخوض رحى الحرب في مختلف جبهات القتال، موضحاً بأن الضالع واحدة من أبرز وأهم الجبهات المشتعلة والثابته على الدوام التي تقدم التضحيات الجسيمة وتلقن المليشيات الحوثية هزائم نكراء بشكل مستمر ودون توقف.