لقاء تشاوري بين مركز ارتقاء والمبادرات الشبابية المجتمعية بعدن

منبر عدن - خاص

ضمن الفعاليات المجتمعية التي ينظمها مركز ارتقاء للتدريب والتطوير والاستشارات، عقد مساء الأربعاء الموافق 19 يناير 2022م لقاء تشاوري بين مركز ارتقاء والمبادرات الشبابية المجتمعية في العاصمة عدن .

افتتح اللقاء محمد أنور، المدير التنفيذي لمركز ارتقاء حيث رحب بالحاضرين من رؤوساء وممثلي المبادرات، واستعرض الدور المجتمعي الذي يلعبه المركز ضمن خطة برامجه للعام الجديد.

والقت الأستاذة ريم السلامي، رئيس مركز ارتقاء كلمة وضحت فيها فكرة تأسيس المركز ونبذه مختصرة عن أهداف ورؤية المركز المستقبلية .

و تحدث معاذ فضل، مدير التسويق للمركز عن أهمية الشراكة المجتمعية بين المؤسسات والمراكز التدريبية والمبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني، ودعى كل المبادرات الشبابية لتقديم قوائم بأسماء أعضاء و منتسبي المبادرات الذين هم بحاجة ماسة للتدريب والتأهيل وصقل مهاراتهم في المجالات والتخصصات المهمة كاللغات والكمبيوتر والعلوم الإدارية والمالية والإعلام والعلوم الصحية والصيانة والمهارات الحرفية والتنمية البشرية وغيرها من المجالات الحياتية، وأشار بأن هناك عروض خاصة وأسعار مناسبة جدًا للمبادرات سواء على صعيد التدريب والمدربين أو الأمور المتعلقة في إيجار القاعات الخاصة بالتدريب وإقامة ورش العمل والمؤتمرات .

واستمعت إدارة المركز لأطروحات وأفكار المبادرات الشبابية الذين رحبوا بالعمل والشراكة مع المركز جنبًا إلى جنب للارتقاء بمستوى الوعي وتأهيل الشباب في مدينة عدن ومساعدتهم ودعمهم للمضي قدمًا في سد احتياجات سوق العمل في المستقبل .