القصبي يهاجم "أصحاب ولا أعز" ويتهم الفلم بالترويج للمثلية

الممثل السعودي ناصر القصبي

حفظ الصورة
منبر عدن - متابعات

علق الفنان ناصر القصبي، على عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" للفنانة منى زكي، معبراً عن رفضه لترويج الفيلم لظاهرة المثلية، ومؤكداً أن الفطرة البشرية مهددة ويجب تحصينها ضد مثل هذه الأفكار.

ونشر القصيبي تغريده على حسابه الشخصي في تويتر "معبرا عن رأيه قائلاً "فيلم لطيف في حواراته وإخراجه، إلا أنه (وله السبق) يطرح المثلية في محور لافت، وصنّاعه يعرفون أن هذا سيكون مثيراً ومسوقاً أيضاً" .

كما، تابع في تغريده أخرى مهاجماً "نتفليكس" متهما إياها بأنها فاسدة ومفسدة في تبنّيها للمثلية، مشدداً على أن التنازلات تبدأ بخطوة، وأن "فطرتنا البشرية مهددة"؛ لذا وجب تحصينها ضد هذه الأفكار.

وأضاف القصبي أن "المواقف المائعة" سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين، وستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق إنساني مشروع.

من جهته، علق الفنان السعودي عبد الإله السناني عبر "العربية.نت" قائلاً إن "تاجر الفن أخطر من تاجر المخدرات.. فتاجر الفن يهدم العقول ويشوّه الوجدان.. ويُسقط المُشاهد في مفاهيم خاطئة.. لنحصد في النهاية أجيالاً تُدمر المستقبل".

أما الفنان حسن عسيري فقال "شاهدت فيلم (أصحاب ولا أعز) أعتقد أنه تكنيك تسويقي من فريق إنتاجه يتوافق مع ما تحبه "نتفلكس"، وبصدق كغيري من البشر تستفزني رسائل (النتن) للمثلية وبصدق ما كان يجب إطلاقا أن يفتح باب المثلية المقيتة خلال إنتاج عربي".