تعرّف على الأمريكية صاحبة "اللسان الطويل"

منبر عدن - أخبار الآن

 #أدريان_لويس، فتاة أمريكية وهي صاحبة واحد من أطول الألسنة في العالم، والتي تحلم أن تحقق حلمها وتصبح صاحبة “أطول لسان بالعالم”، في موسوعة “جينيس”.

 عدد من أفراد عائلة والدة أدريان لهم ألسنة طويلة للغاية أيضًا، وهو ما عقّبت عليه أدريان بالقول: “أشعر وكأنني قد ورثتها، وبت الطفلة الغريبة التي عليها دائمًا إخراج لسانها”.

 وقالت والدتها، التي تمتلك لسانا طويلا أيضا، إن “جدها الأكبر كان لسانه طويلًا جدًا ولسان جدتها لوالدتها أيضا كان طويلا جدًا”.

 وكانت أدريان لويس، تعتقد أنها تمتلك أطول لسان في العالم، بالرغم من أنها ليست صاحبة أطول لسان في التاريخ، وبدأت أدريان تدريجيا تعتاد على الأمر، ومؤخراً بدأت في توظيفه.

 واليوم تمتلك لويس قناتها الخاصة على “يوتيوب”، بالإضافة إلى مجموعة من الحسابات الأخرى على “تويتر” و”إنستجرام” و”فيسبوك”، حيث تجيب من خلال هذه الحسابات على أسئلة حول لسانها، كما تعرض بعض الحيل الطريفة.

وتأمل أدريان في أن يتم إدراجها كصاحبة أطول لسان في العالم في موسوعة “جينيس”، فهي لم يتم قياس لسانها من قبل الموسوعة المخصصة في الأرقام القياسية بعد.

 وحتى الآن لا يزال رقم موسوعة “#جينيس” لأطول لسان في العالم هو بقياس 3.98 بوصة (أي أكثر من 9.9 سنتيمتر)، وفقًا للموسوعة نفسها.