صندوق التنمية لرجال المال والأعمال يناقش خطة عمله المقبلة بحضور الجعدي

منبر عدن - خاص

التقى نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي "فضل الجعدي" اليوم، قيادة صندوق التنمية لرجال المال والأعمال في المنصورة بالعاصمة عدن.

واستمع الجعدي خلال اللقاء من قيادة الصندوق إلى شرح مفصل عن الأعمال التي قام الصندوق بإنجازها منذ إنشاءه منتصف العام الماضي، من تأهيل وسفلتة عدد من شوارع المنصورة بإشراف مدير عام المنصورة "أحمد الداؤودي" منها، شارع البلدية، وشارع الكثيري، وشارع الحيدري، وتأهيل شبكة الصرف الصحي بعدد من شوارع المنصورة والشيخ عثمان.

وأشاد الجعدي بجهود الصندوق وما لمسه من حماس كبير لدى رجال الأعمال القائمين عليه، مبدياً استعداده لتسهيل عملهم لما من شأنه خدمة العاصمة عدن وتأهيل البنية التحتية التي شهدت دماراً خلال السنوات الماضية التي غابت فيها الدولة.

ويعد صندوق التنمية لرجال المال والأعمال رافداً للسلطة المحلية في محافظة عدن، ويقود ثورة تنمية حقيقية من خلال تبني عدد من المشاريع الحيوية في مجالات الطرقات والمياه والكهرباء.

حضر اللقاء، عبدالرحمن صالح العبادي 
نائب رئيس صندوق التنمية، قحطان عتوان مديد العلاقات العامة لصندوق  التنمية، بشير باهارون أمين الصندوق،  طلعت عبدالعزيز سيف، عضو قيادة الصندوق؛ ونائب رئيس نادي رجال الأعمال.