بدعم من دولة الإمارات.. هيئة الهلال الأحمر تدشن توزيع المير الرمضاني في محافظة حضرموت

حضرموت - منبر عدن- علي الجفري تصوير احمد بانافع

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المير الرمضاني على الأسر المحتاجة بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناة أهالي المديرية وتحسين ظروفهم المعيشية وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقام فريق التوزيع التابع للهيئة ثاني أيام الشهر الفضيل، بتوزيع ( 206 ) سلة غذائية شامله الأصناف الرئيسية للغذاء بمعدل ( 8 طن و 816.8 كيلوجرام)، مستهدفة ( 1,030 ) فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مدينة خليفة السكنية بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت.

وتستهدف الحملة خلال شهر رمضان المبارك توزيع عدد (8,674) سلة غذائية على الأسر الفقيرة و المحتاجة في عدد من مديريات محافظة حضرموت.

وعبر المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل لهم عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء هذه الظروف الإنسانية الصعبة، مؤكدين أن دولة الامارات ستظل هي يد السخاء والعطاء منذ التأسيس حتى اليوم.

ويأتي هذا الدعم مواصلة للحملة الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة المواطنين في المناطق الريفية و النائية متغلباً على كل الصعوبات والتحديات التي تواجهها، والتي من أبرزها المسافات البعيدة والمترامية الأطراف بين مديريات المحافظة ، وصعوبة الوصول لبعض المديريات نظراً لوعورة الطريق.