أمريكية تنظم حفل طلاق بجلسة تصوير وإشعال النار فى فستان الزفاف

منبر عدن - متابعات

أشعلت مطلقة أمريكية من ولاية كارولينا الشمالية النار فى فستان زفافها، خلال فيديو مثير للجدل على تيك توك، أثار حماستها كثيرًا، حيث كانت تحتفل بطلاقها عبر إحراق فستان الزفاف فى جلسة تصوير خاصة.

وحسبما نشر موقع "نيويورك بوست"، اجتذبت الأم لطفلين لورين بروك - التى طلبت استخدام اسمها الأوسط وليس اسم عائلتها بدافع "المخاوف" على سلامة عائلتها - 6 ملايين مشاهد بينهم الكثير من النقاد، لمتابعة مقطع الفيديو الذى نشرته فى 26 مارس الماضى.

وقالت بروك، "لقد تم تسميتى بالنرجسية والباحثة عن الاهتمام، والناس يقولون إننى كنت المشكلة، لم تكن جلسة التصوير احتفالاً بالطلاق بحد ذاته، بل كانت احتفالاً بحقيقة أننى نجوت من ذلك".

وحسب التقرير، قررت السيدة بروك فتح صفحة جديدة عن طريق حرق بقايا زواجها الفاشل، ومع والدتها المصوّرة المحترفة خلف الكاميرا، أشعلت بروك فستان زفافها، وقالت "ما الذى كنت سأفعله بفستان زفافى؟ لا يمكن إعادته ولا أريد أن أعطيه لابنتى.. ليس بعد الطريقة التى انتهى بها الأمر.. فلماذا لا أحرقه؟".

وكانت الزوجة ترتدى الكعب العالى، ووضعت أيضًا صورها مع زوجها السابق داخل النيران، فيما قالت والدتها فيليسيا: "كان من الرائع رؤيتها تضحك كان العام صعبًا للغاية مع وجود الكثير من المشاعر التى تحاول الإبحار فى وضع طبيعى جديد".