عدن: مدرسة عائشة أم المؤمنين الأهلية بالمنصورة تقيم حفلًا تكريميًا لطلابها المتفوقين

عدن - منبر عدن - نجيب اكلدي

أقامت مدرسة عائشة أم المؤمنين الأهلية، بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، حفلًا تكريميًا لطلابها المتفوقين للعام الدراسي 2023 - 2022م.

وشهدت قاعة التاج الذهبية بمنطقة حاشد صباح اليوم الخميس 25 مايو  2023م حفلًا تكريميًا رائعًا ومبهجًا، حضره طلاب مدرسة عائشة أم المؤمنين من الجنسين -البنين والبنات- وأولياء أمورهم، وإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي.

وقدمت فقرات الحفل التكريمي الطالبة الموهوبة لجين نبيل العيسائي، التي أبهرت الحاضرين بفصاحتها الجميلة، وبطريقة تقديمها الإبداعي لفقرات الحفل.

وألقت مديرة المدرسة الأستاذة نجلاء فتحي، كلمة في الحفل رحبت في مستهلها بجميع الحاضرين، وأولياء الأمور، وطلاب المدرسة، الذين هم عنوان هذا الحفل التكريمي.

وتقدمت المديرة نجلاء بالشكر والعرفان لكل من ساندهم ووقف معهم وساعدهم من أجل نجاح العملية التعليمية في المدرسة، كما تقدمت بالشكر الكبير للطاقم التعليمي والإداري، وكذا موظفي المدرسة، على جهودهم وتفانيهم وبذل قصار جهدهم من أجل تربية وتعليم وتثقيف أبنائا الطلاب خلال العام الدراسي.

كما تقدمت بالشكر والتقدير لموجهة المدرسة الأستاذة أثمار جباري، والأستاذ وليد ياسين موجه مادة الإنجليزي، الذين أمدوا المدرسة بخبراتهم وكل ما هو جديد في الجانب التعليمي والتربوي، كما شكرت الأستاذة حنان سالم باهطير، مُشرفة الأنشطة بالمدرسة، منظمة حفل اليوم الرائع والمبهج.

وثمنت المديرة نجلاء الدور الداعم والمساند الذي يقوم به الأمهات والآباء وأولياء الأمور، تجاه أبنائهم الطلاب، مؤكدة أن دورهم الإيجابي  يسهم في تحسن مستوى أبنائنا الطلاب، وتطور تفكيرهم ونشاطهم وسلوكهم، ويساعدنا بالارتقاء بطلابنا من أجل ايصالهم إلى المراتب العليا، ليكونوا طلاب مجتهدين متسلحين بالعلم، ومتحلين بالأخلاق.

واختتمت الأستاذة نجلاء كلمتها بإخبارها جميع طلاب مدرستها أنها تحبهم كثيرًا، مؤكدة أن فرحتها بنجاحهم هذا اليوم، وسعادتها بحضورهم، وذويهم لا توصف، متمنية لهم دائمًا التوفيق والنجاح والتقدم.

وتنوعت فقرات الحفل بين الوصلات الغنائية المصاحبة لعدد من الرقصات الجميلة التي أدّينها فراشات مدرسة عائشة أم المؤمنين، بالإضافة إلى فقرات الأزياء الشعبية؛ التي كانت فقرة مميزة نالت استحسان الحاضرين؛ ورسمت على وجههم الابتسامة والسعادة.

وقدّمت طالبات الصف الثامن عرضًا توديعيًا، تلته كلمة باسم طالبات الصف، ودّعنا من خلالها إدارة المدرسة والمعلمات، شاكرات الجهود التي تم بذلها من أجلهن خلال السنوات المنصرمة، كما قدّمنا هدية تعبيرية لمديرة المدرسة نجلاء فتحي، تقديرًا لدورها الكبير وتعاملها الراقي معهن، ومع جميع الطالبات والطلاب خلال مرحلة الدراسة.

ويعتبر الصف الثامن آخر مستوى للبنات لدى مدرسة عائشة أم المؤمنين، فيما الصف الثالث هو آخر مستوى للبنين في المدرسة.

وفي نهاية الحفل التكريمي اعتلى منصة القاعة ضيوف الشرف، والذي تقدمها المناضل وضاح الحريبي، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، ومعه عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية بمعية مديرة المدرسة، حيث تم تكريم الطلاب المتفوقين من جميع الفصول الدراسية، وذلك بتوزيع عليهم شهائد التفوق، وبعض الهدايا التشجيعية.