تدشين المخيم الطبي المجاني لعمليات القسطرة في برج الأطباء بعدن

دُشّن صباح اليوم الخميس في مستشفى برج الأطباء بعدن المخيم الطبي المجاني لعمليات القسطرة التشخيصية والعلاجية، بدعم من مؤسسة النقيب التنموية الخيرية.

عدن - منبر عدن - خاص

دُشّن صباح اليوم الخميس في مستشفى برج الأطباء بعدن المخيم الطبي المجاني لعمليات القسطرة التشخيصية والعلاجية، بدعم من مؤسسة النقيب التنموية الخيرية.

وفي حفل التدشين الذي يأتي برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي؛ أوضح الدكتور وسيم الأمير، مدير عام مستشفى برج الأطباء، أن المخيم الطبي المجاني في مركز القلب والقسطرة القلبية في مستشفى برج الأطباء؛ يقوم بإجراء 10عمليات في اليوم الواحد حتى يتم الإنتهاء من الإجمالي المحدد للمرحلة الأولى 200حالة.

وأشار الدكتور وسيم الأمير، إلى أن عدد الأطباء الاستشاريين القائمين على عمليات القسطرة 6استشاريين، بالإضافة إلى الطاقم الفني لأمراض القلب؛ حيث يقدم المخيم لمن لم تقرر لهم علمليات جراحية؛ أدوية مجانية شاملة الفحوصات والخدمات الطبية.

وأكد مدير مستشفى برج الأطباء أن الهدف من المخيم الطبي المجاني التخفيف على المواطنين من معاناة وتكاليف السفر، حيث تبدأ تكلفة العملية الواحدة من 3مليون ريال إلى 12مليون والحمد لله يتم تقديمها مجانا للمرضى في المخيم الطبي هنا في برج الأطباء.

تجدر الإشارة إلى أن المخيم الطبي المجاني القائم في مستشفى برج الأطباء بعدن، يعد الأول من نوعه كمخيم طبي مجاني لعمليات القسطرة التشخيصية والعلاجية والذي يهدف لإنقاذ حياة مرضى القلب.

حضر التدشين الأخ فضل الجعدي، نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي ، والمهندس نزار هيثم، رئيس الإدارة المحلية لأنتقالي عدن ، والاخ أحمد الداوؤدي، مدير عام مديرية المنصورة ، والدكتور عارف الداعري، رئيس الخدمات الطبية العسكرية الجنوبية، وعدد من مسؤولي وزارة الصحة العامة والسكان.