الداؤودي يكرم منتخب مديرية المنصورة الحائز على بطولة دوري أوفياء نادي التلال للمخضرمين

مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، يكرم منتخب المديرية المشارك في دوري أوفياء نادي التلال للمخضرمين فوق (40) سنة بين منتخبات مديريات محافظة عدن، الحائز على البطولة، والذي أقيم مؤخراً في ملعب الهوكي بمديرية صيرة.

الداؤودي أثناء تكريمه لمنتخب المنصورة الحائز على بطولة دوري أوفياء نادي التلال المخضرمين

حفظ الصورة
منبر عدن - محمد القادري

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الأربعاء"، منتخب المديرية المشارك في دوري أوفياء نادي التلال للمخضرمين فوق (40) سنة بين منتخبات مديريات المحافظة، الحائز على البطولة، والذي أقيم مؤخراً في ملعب الهوكي بمديرية صيرة.

وفي التكريم، بمعية رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، وبحضور ممثل قائد منتخب المنصورة، أمين قاسم، هنأ الداؤودي لاعبي المنتخب على ما حققوه من إنجاز واحرازهم المركز الأول في البطولة، والتي تعد محل واعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية المنصورة، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الصدارة بالمشاركات الرياضية القادمة.

وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن المديرية تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والألعاب الرياضية.

من جانبهم، عبر لاعبي منتخب مديرية المنصورة، عن سعادتهم الغامرة وتقديرهم العالي لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، والذي يعكس مدى حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي أي مجال من المجالات، معبرين عن امتنانهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في البطولات الرياضية القادمة.

الجدير بالإشارة، بأن إقامة دوري أوفياء نادي التلال للمخضرمين فوق ( 40 ) سنة بين منتخبات مديريات محافظة عدن، للفترة ( 29 يناير حتى  12 فبراير )، تأتي في إطار مساحة الوفاء التي يكنها محبي وعشاق الكرة التلالية للفقداء الذين ساهموا في حياتهم بمشاركة ومؤازرة التلال في كل مبارياته وهم الفقيد شيخ سمير - رئيس رابطة التلال الأسبق، والفقيد محمد الخباز - أحد أبرز مشجعي التلال في المدرجات، ومحمد الجولحي - حارس ومرافق الفريق التلالي في جميع مبارياته.

شارك في التكريم، نائب مدير شرطة الدرين، أبوبكر سبيع.