بنك القطيبي الإسلامي يدشّن نظام البصمة الإلكترونية لتسليم مرتبات ألوية العمالقة الجنوبية

عدن - منبر عدن - خاص

دشّن بنك القطيبي الإسلامي اليوم، نظام البصمة الإلكترونية لتسليم مرتبات ألوية العمالقة الجنوبية، وذلك في إطار تعزيز تقديم الخدمات المصرفية الحديثة، ومزيدًا من الأمان في حماية الهوية والمعاملات المصرفية لعملائه.

وخلال التدشين أوضح الأستاذ محمد القطيبي، نائب الرئيس التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي أن البنك اعتمد نظام البصمة الإلكترونية حيث تم توفير وتركيب الأجهزة وربطها بالنظام الخاص بها، مؤكدًا توفير الخدمة لكل فروع البنك، وجميع وكلاء خدمة(قطيبي لحظات).

وقال أن البنك دشّن اليوم نظام البصمة لألوية العمالقة الجنوبية حيث تم بدء صرف المرتبات عبر البصمة من هذا الشهر -ديسمبر الجاري- بعد أن تم الاتفاق والتنسيق المُسبق مع قيادة ألوية العمالقة.

وأكد القطيبي أن فكرة نظام البصمة هي لحماية المستهلك، الذي هو العميل المستفيد من المرتب أو من الحوالة، موضحًا أن بنك القطيبي الإسلامي يعمل على تطبيق وتنفيذ نظام البصمة الإلكترونية مع جميع الجهات الرسمية.

وأضاف "نحن في بنك القطيبي الإسلامي نسعى دائمًا لتوثيق وتأكيد جميع بيانات عملائنا وحماية المستهلك النهائي، بحيث نضمن جميع حقوقهم، وأن تصل مرتباتهم للمستفيد الحقيقي والمعتمد من الجهات الرسمية.

ويسير بنك القطيبي الإسلامي بخُطى ثابتة ومتسارعة في عملية التوسع والانتشار، والتحول الرقمي، وتقديم حلولًا تمويلية للأفراد والمؤسسات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.