الأكاديمية الدولية لعلوم الإدارة والتطوير تمنح "علي مديد" الدكتورة الفخرية

منبر عدن - مصر /خاص

منحت الأكاديمية الدولية لعلوم الإدارة والتطوير في جمهورية مصر العربية، وكيل وزارة العدل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي محمد مديد، شهادة الدكتوراة الفخرية، وذلك خلال وقائع المؤتمر العلمي الثالث والعشرون لصناعة المستقبل (طموح وتحديات) الذي جاء تحت شعار نلتقي لنترقي. 

ومنحت لجنة التحكيم في الأكاديمية الوكيل "علي مديد" درعاً تكريمياً وعضوية بالأكاديمية الدولية لعلوم الإدارة والتطوير وذلك نظير بحثه المقدم حول إدارة الأعمال ضمن مشاركته بالمؤتمر الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى في مركز التعليم المدني بالقاهرة. 

وضمت لجنة التحكيم الدكتورة إلهام الغرباني رئيس مجلس الإدارة للأكاديمية الدولية رئيس اللجنة، وعضوية كلاً من الدكتور عمر وطني عضو مجلس النواب المصري، وأبانوب عزت علي عضو مجلس النواب المصري، والدكتور السفير حسام أبو العلا، والدكتور حسام طلعت بندق، وبحضور نخبة من الأكاديميين في كافة التخصصات.

الجدير بالذكر أن الوكيل "علي مديد" يُعد من الشخصيات الجنوبية الناجحة في مجال الإدارة والتخطيط وصاحب سيرة نضالية حافلة في مسيرة الحراك الجنوبي بمختلف مراحلة الثورية والتحررية، ويحظى بقبول واحترام واسع لدى كافة شرائح المجتمع الجنوبي.