أسرة الدكتور خالد راجح اليافعي تشكر كل من عزاها بوفاة فقيد الوطن

عدن - منبر عدن - خاص

تقدم أسرة الفقيد الدكتور خالد راجح شيخ اليافعي، وزير التجارة والصناعة سابقا، وسفير اليمن لدى دولة الكويت، بخالص الشكر والامتنان، والتقدير والعرفان، لكل من قدم لها واجب التعزية الصادقة والمواساة الحسنة، في وفاة فقيد الوطن الدكتور خالد راجح شيخ اليافعي، في تاريخ 14 فبراير 2024م، حيث وأرى جثمانه الطاهر في مقبرة الصليبخات، بدولة الكويت.

كما تثمن كافة المواساة التي وصلتها من قبل رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس واعضاء المجلس الإنتقالي الجنوبي، ورئيس الوزراء، رئيس الخارجية الدكتور أحمد بن مبارك، فكل الشكر على رعايتهم، وتواصلهم معنا منذ اللحظات الأولى لوفاة الدكتور خالد راجح، والذي كان هذا التواصل بمثابة حافز له أثر بالغ في نفوسنا نحن أولاده، وعلى أسرة فقيدنا جميعًا.

ونحن إننا إذ نترحم على روح فقيدنا، فاننا نشكر كل من حضر صلاة الجنازة والمشاركة في مراسيم الدفن، أو بالحضور إلى دواوين العزاء التي أقيمت في دولة الكويت، وفي العاصمة عدن، وفي الرياض بالممكلة العربية السعودية، والعاصمة المصرية القاهرة، ونيويورك، وشيكاغو،  وجوانزوا، وفي منطقة العمري -مسقط رأس الفقيد -مديرية رصد محافظة أبين، اضافتا لكل من تواصل عبر الإتصال الهاتفي، أو مواقع التواصل الإجتماعي.

سالين الله أن يبعد عنكم كل مكروه، وأن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء، وأن يجعل كل مابذلتوه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعآ. ونتضرع إلى الله بأن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وان يجعل قبره روضة من رياض ألجنة، أنه على كل شي قدير،وانا لله وانا اليه راجعون.

نسأل الله لنا التوفيق ولفقيدنا الرحمة والمغفرة، وللجميع موفور الصحة والعافية،ولا أراكم مكروهًا.

أسرة الفقيد / 
فراس خالد راجح 
محمد خالد راجح
وابناء اخوته/
عمر حسين راجح شيخ
صدام حسين راجح 
سمير حسين راجح
منير سريب راجح
فهد سريب راجح
فارس سريب راجح
صديق سريب راجح 
والعميد حمود محسن سالم