مسلسل "كركسة" ومسرحية "محاكاة ضمير" اعمال رمضانية للنجم عيدروس عبدون

منبر عدن - خاص

يطل النجم عيدروس عبدون على الجمهور في شهر رمضان الفضيل بعدد من الاعمال التلفزيونية والمسرحية المتميزة التي تنتج خصيصا للشهر الفضيل .

وقال النجم عيدرس عبدون ان من اعماله في الشهر الفضيل من انتاج قناة الغد المشرق المشاركة في بطولة مسلسل "كركسه" للمخرج المبدع محمد الاشولي ونخبة من نجوم حضرموت من ابرزهم محفوظ باجبير وسالم البكري ومبارك بن عاقلة

لافتا الى مشاركته في مسلسل اخر ستبثه قناة الغد المشرق بعنوان "الهكبة" مع كوكبة من نجوم التمثيل في محافظة عدن وفي مقدمتهم محمد الرخم ورويدا الربيح وغيداء جمال وسامح عقلان وخديجة باسبيعة وغسان صلاح وعمرو باشرحيل للمخرج فهد باشريح .

واشار الى انه سيقدم عمل مسرحي برؤية جديدة تحت عنوان "محاكاة الضمير" من تأليفه واخراجه بؤدي الدور فيها الفنان عمر مجلد ستعرض على خشبة مسرح المكلا.

هذا ولم يفصح الفنان عيدروس عبدون عن تفاصيل تلك الاعمال ومضامنيها تاركا اكتشافها للمشاهد، وحتى لا يحرق مفاجأة الاعمال التي ينتظرها المشاهد في شهر رمضان بفارغ الصبر.

وتمنى النجم عبدون ان تلقى اعماله هذا العام رضى واستحسان المشاهد الكريم، واماله بالنجاح الذي يطمح اليه، استمرارا للنجاحات التي حققها في اعماله التلفزيونية والمسرحية السابقة.