إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن تقوم بإتلاف 80 كيلو من المخدرات

عدن - منبر عدن - خاص.

أتلفت إدارة مكافحة المخدرات بأمن العاصمة عدن والنيابة الجزائية المختصة، اليوم، كمية من مادة الحشيش المخدر  قدرت بحوالي 80 كيلو جرام من الحشيش المخدر بينهما كيس هيروين وذلك في مبنى النيابة الجزائية المتخصصة بالعريش بمديرية خورمكسر بعدن.
وجرت عملية الإتلاف بحضور العميد ابو بكر جبر نائب مدير أمن عدن والقاضي أنيس ناصر رئيس النيابة الجزائية المخصصة ووكيل النيابة الجزائية القاضي عبدالله لصور ومدير ادارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن.
وأكد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر أنه في هذا اليوم تم إتلاف 80 كليو من الحشيش بينهم كيس من الهيروين المخدر.
وثمن جهود إدارة مكافحة المخدرات و الأجهزة الأمنية على ما يقومون به في ضبط هذه الآفات المخدره التي تشكل تهديداً خطيرا على أمن وسلامة المجتمعات في بلادنا المحررة وخصوصاً مستقبل الشباب الذين يعتبروا عمود رئيسي في بناء الاوطان.
كما طالب نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر اولياء الامور إلى متابعة أولادهم وعدم تركهم لقمة صائغة لهذا المخدرات التي تشكل خطراً عليهم وعلى اسرهم خصوصاً مع إنتشار تهريبها من قبل اعداء أمن واستقرار العاصمة عدن.
من جانبه أشار رئيس النيابة الجزائية القاضي انيس ناصر بان كمية المخدرات التي تم إتلافها اليوم تم جمعها من سواحل العاصمة عدن على امتداد ساحل أبين ومنطقة الخيسة وساحل صيرة وذالك بجهود مكافحة المخدرات وشرطة كريتر والقوات الخاصة مؤكدًا  انه تم إتلاف هذه المخدرات استنادا إلى الماده 36 من قانون مكافحة المخدرات.
من جانبهم أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن العميد علي الزميلي، بانهم لن يألو جهداً في مكافحة هذه الآفة الخبيثة التي مزقت المجتمع، وتسعى الى تدمير مستقبل الشباب، وسوف يتم معاقبة كل من يتورط ببيع او تهريب هذه الآفات وفقا للنظام والقانون.
حضر الإتلاف العميد عبدالسلام القباطي مدير شؤون الرقابة والتفتيش ادارة أمن العاصمة عدن والعقيد خالد الرخم مدير إدارة التموين والعقيد نبيل عامر مدير شرطة كريتر ونائب مدير مكافحة المخدرات المقدم إيهاب احمد على والدكتوره سلوى بريك مستشاره وزير العدل وخبيرة في مكافحة المخدرات والاستاذ سعاد علي مديرة مركز التوعية من خطر المخدرات بعدن وعدد من قضاة النيابة والمحكمة الجزائية وضباط وصف ضباط من إدارة أمن عدن وعدداً من الناشطين والاعلاميين.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الأحد 6 أكتوبر 2024