شركة طيبات عدن "السمو" تختتم دورة استراتيجيات التسويق والبيع

شركة طيبات عدن(السمو)

حفظ الصورة
عدن - منبر عدن - خاص

اختتمت شركة طيبات عدن "السمو"، بالتنسيق مع مركز القطيبي للتدريب والاستشارات، دورة تدريبية مكثفة حول "استراتيجيات التسويق والبيع".

وهدفت الدورة التي نفذها المدرب الاستشاري سامي البناء، إلى تزويد المشاركين بأحدث استراتيجيات التسويق المعاصرة لتعزيز مهاراتهم في مجال البيع والترويج.

وتمكّن المشاركون خلال الدورة من التعرف على "الدورة الذهبية في المبيعات"، التي تتضمن الخطوات والمراحل المختلفة للعملية البيعية، كما اكتسبوا القدرة على تحديد العملاء الداخليين والخارجيين وطرائق التعامل معهم بفعالية. وركزت الدورة بشكل خاص على تعزيز مهارات المتدربين في التعامل مع عملاء فئة VIP، بما يسهم في رفع مستوى الخدمة وتحقيق أعلى مستويات التميز.

يُذكر أن هذه الدورة تأتي في إطار جهود شركة طيبات عدن "السمو" لرفع كفاءة موظفيها وتطوير قدراتهم بما يواكب التوجهات الحديثة في التسويق والمبيعات، من خلال شراكتها المستمرة مع مركز القطيبي للتدريب والاستشارات.

وفي ختام الدورة، تحدث الأستاذ أحمد الطيب، مختص التدريب في مركز القطيبي للتدريب والاستشارات، حيث أعرب عن شكره وتقديره للجميع على التعاون المثمر في إنجاح هذه الدورة.

وأكد الأستاذ الطيب حرص مجموعة القطيبي التجارية، من خلال مركز القطيبي للتدريب والاستشارات، على أهمية التدريب المستمر في تطوير قدرات الموظفين والارتقاء بمستوياتهم المهنية.

وأشار في حديثه إلى أن هذه الدورة التدريبية قدّمت للموظفين مفاتيح هامة تمكّنهم من تطوير أنفسهم، مشددًا على ضرورة مواصلة الاطلاع والبحث المستمر من أجل تحقيق أهدافهم والوصول إلى أعلى مستويات التميز المهني.

بدوره، أكد الأستاذ وصفي همشري، مدير مكتب إدارة طيبات عدن، على أهمية التدريب والتطوير المستمر للموظفين في تعزيز قدراتهم وتحقيق أداء متميز، وأوضح أن هذه الدورات التدريبية تلعب دورًا محوريًا في تزويد الموظفين بالمهارات اللازمة لمواكبة التطورات السريعة في مجال التسويق والمبيعات، مشيرًا إلى أن الشركة تضع تطوير كفاءة موظفيها على رأس أولوياتها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

حضر ختام الدورة التدريبية الأستاذ علي القطيبي، مدير عام شركة طيبات عدن "السمو".