الشيخ عمر الصلاحي يعزي في استشهاد هدار الشوحطي وشهداء الحزام الأمني

منبر عدن - خاص

بعث الشيخ عمر حسين الصلاحي برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد هدار الشوحطي أركان محور يافع قائد اللواء الرابع دعم وإسناد، الذي استشهد برصاص قناص حوثي أثناء أداء واجبه الوطني في جبهة الحد يافع.

وأشاد الشيخ الصلاحي في برقيته بأدوار الشهيد ومناقبه والبطولات التي اجترحها في كل جبهات الوطن، ودوره المشهود في الدفاع عن يافع في جبهة الحد، مؤكدا أن الوطن والقوات المسلحة الجنوبية خسروا برحيله قائدا مخلصا يصعب تعويضه.

وعبر الشيخ الصلاحي عن صادق العزاء والمواساة للشيخ ناصر الشوحطي والشيخ سالم الشوحطي وكافة آل الشوحطي ويافع والجنوب عامة بهذا المصاب الأليم، سائلا الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الشيخ عمر الصلاحي برقية عزاء ومواساة في جنود الحزام الأمني الذين ارتقوا شهداء إثر عملية إرهابية غادرة في محافظة أبين، ولقي فيها العديد من منفذي العملية مصرعهم.

وعبر الشيخ الصلاحي عن بالغ حزنه وعظيم مواساته لأسر شهداء الحزام الأمني، داعيا لهم بالرحمة، وللجرحى بالشفاء العاجل، وسائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون..