المحامي الغريب يعزي في استشهاد القائد الشوحطي ورفاقه

منبر عدن - خاص

بسم الله الرحمن الرحيم 
قال تعالى (وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱلَّذِينَ قُتِلُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتًۢا ۚ بَلْ أَحْيَآءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُون ) صدق الله العظيم

ببالغ الأسى والحزن بلغنا خبر استشهاد القائد الجنوبي البارز *هدار الشوحطي * قائد اللواء الرابع دعم واسناد وقائد جبهة الحد وكوكبة من رفاقه في نقطة امنيه بمديرية  احور  محافظة ابين صباح هذا اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022م
وإننا اذ نترحم عليهم نسأل الله ان ينزلهم منازل الشهداء والصالحين حيث بذلوا دمائهم وانفسهم رخيصة للدفاع عن وطننا الجنوبي ضد القوى الظلاميه  التابعة لمليشيا الحوثي والجماعات الإرهابية من القاعدة وداعش  الذي تكالبوا على الجنوب الابي منذ العام 1990 وحتى الان.
ان مليشيات الحوثي تقوم بارتكاب الانتهاكات والجرائم اليومية بحق شعبنا، وتعمل أذرعها المختلفة القاعدة وداعش في الجنوب على إضعاف الامن وضرب مقومات بقائه، ومصداقيته لدى الشارع الجنوبي. ولذلك نحملها المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم والتي يتم توظيفها لصالحه.
رحم الله الشهيد  القائد هدار الشوحطي ورفاقه شهداء الحزام الامني في احور الذين استشهدوا في سبيل الجنوب وقضيته العادلة.
رحمك الله اخي هدار وصبر عائلتك وأهلك وأصدقاءك كل التعازي لهم ولوطنك الذي خسرك وللقضية الجنوبية التي دافعت عنها وللحرية التي حميتها انت ورفاقك بدمائهم رحمة الله عليكم ايها الشهداء جميعا. 
وإنا لله وانا اليه راجعون

علي هيثم الغريب 
رئيس مجلس الحراك الجنوبي