أركان اللواء الثالث مشاه يعزّي في استشهاد العميد هدار الشوحطي وشهداء العملية الإرهابية في أبين

منبر عدن - خاص

بعث العقيد نبيل الحنشي أركان اللواء الثالث مشاه، برقية عزاء ومواساة باستشهاد العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد، إثر استهدافه من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة الحد يافع، كما نعى الحنشي شهداء العملية الإرهابية الغادرة في مديرية أحور بمحافظة أبين، الذين ارتقوا شهداء أثناء تأدية الواجب الوطني ضمن عملية سهام الشرق.

وعبر العقيد الحنشي، عن بالغ الحزن والأسى باستشهاد رفيق الجبهات العميد هدار الشوحطي، حينما كان يؤدي واجبه الوطني في جبهة يافع الحدودية مع محافظة البيضاء.
وعدد الحنشي مناقب الشهيد الشوحطي، الذي كان له دور إيجابي في الدفاع عن الجنوب منذ حرب 2015م، وبعدها دوره في تطهير محافظة لحج من الجماعات الإرهابية عند تأسيس قوات الحزام الأمني سنة 2016م، ومن ثم دوره في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الجنوب. معبراً عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد وعلى رأسهم الشيخ ناصر الشوحطي، وإخوانه، وكافة آل الشوحطي.

وقال الحنشي: جمعتنا مواقف مع القائد هدار الشوحطي منذ حرب 2015  وما تلاها من أحداث، واصفاً رحيله بهذا الوقت بالخسارة الفادحة على القوات المسلحة الجنوبية عامة.

وابتهل العقيد نبيل الحنشي، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد هدار الشوحطي بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.