الوزير الوالي يعزي في وفاة القائد البطل اللواء صالح السيد

لحج- منبر عدن- خاص

بعث البروفسور عبدالناصر أحمد الوالي وزير الخدمة المدنية والتامينات، برقية عزاء ومواساة في وفاة القائد البطل اللواء صالح السيد  مدير امن محافظة لحج، أركان القوات البرية الجنوبية، الذي انتقل إلى جوار ربه فجر يومنا هذا إثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت به.


وجاء في نص التعزية:

"قال تعالى: “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج أركان القوات البرية الجنوبية، إثر ذبحة صدرية مفاجئة فجر يوم الخميس ألمت به.


لقد كان القائد البطل اللواء صالح السيد طوال مشوار حياته الحافل بالتضحية والفداء نموذجا فريدا للقائد العسكري الثابت الصلب، كما كانت له إسهامات بارزة في ميادين النضال السلمي ومقاومته المسلحة ضد مليشيات الحوثي الإجرامية وخلايا التنظيمات الإرهابية والجماعات المتطرفة، بالإضافة إلى كونه مثالاً للقائد العسكري الملتزم الذي أظهر مهاراته العسكرية ليتقلد بذلك الكثير من المناصب الرفيعة في المؤسسة العسكرية.


برحيل القائد المغوار اللواء صالح السيد، لقد خسر الوطن اليوم أحد أبرز مناضلي الثورة الجنوبية بكافة مراحلها ومنعطفاتها، حيث كان مدرسة حيّة في البطولة والشهامة والعنفوان ونكران الذات.


وبهذا المصاب الجلل، والفاجعة الكبرى، نتقدم بأصدق مشاعر الأسى وعظيم المواساة إلى القيادة السياسية والمؤسسة العسكرية وأسرة الفقيد ومحبيه وكافة أبناء الجنوب، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

الآسفون:
البروفسور عبدالناصر أحمد الوالي 
عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي 
وزير الخدمة المدنية والتامينات".