الشاذلي يطلع على مستوى الانجاز بمشروع تصريف سيول المرسابة بصيرة

تم إنجاز أكثر من ٧٠% من أعمال المشروع

حفظ الصورة
منبر عدن - عبدالسلام هائل

تفقد وكيل أول محافظة عدن؛ محمد نصر شاذلي اليوم سير العمل بمشروع تصريف مياه السيول بمنطقة المرسابة بمديرية صيرة والذي تنفذه شركة رواد المستقبل بدعم من اليابان عن طريق منظمة هابيتات.

وأوضح المهندس عماد سيف محسن مدير المشروع أن أعمال المشروع تسير بوتيرة عالية، موضحًأ أن المشروع يللغ طوله (٣٧٥) متر؛ ابتداء من منطقة المرسابة بمديرية صيرة مرور بالشارع أمام مبنى الجوازات ونادي التلال وأمام بوابة المعاشيف وحتى ساحل صيرة.

واضاف محسن أنه تم إنجاز أكثر من ٧٠% من أعمال المشروع ولم يتبق سوا ( 100) متر؛ لافتًا إلى أن عمق المشروع يبلغ في حده الأقصى سبعة متر ونصف فيما تصل الابعاد الخارجية مترين والأبعاد الداخلية الصبيات الخرسانية متر ونصف .

هذا وقد حث وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي على أهمية إنجاز المشروع في الفترة المحددة نظرا لما يمثله من أهمية بالغة في تصريف مياه سيول الأمطار التي تتجمع في المنطقة المنخفضة بالمرسابة ولتفادي الكوارث والأضرار التي حدثت في السابق.

 وشدد ساذلي على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية ومراعاة كافة الخدمات الأساسية خصوصا المياه والصرف الصحي ومعالجة كافة الإشكاليات الجانبية، بما يضمن نجاح تنفيذ المشروع في القريب العاجل .

رافق وكيل أول خلال الزيارة التفقدية المهندس محمد باخريبة، مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي ، ومحمود الجرادي، مدير عام مديرية صيرة ، واحمد ريحان، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي.