مدير أمن خنفر يبعث برقية عزاء ومؤاساة باستشهاد عبد اللطيف السيد ومرافقيه

منبر عدن - خاص

بعث النقيب علي سالم الصهيبي مدير أمن مديرية خنفر بمحافظة أبين ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني في محافظة أبين ..كما جاء في نص برقيته:

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}
صدق الله العظيم

ببالغ الأسى والحزن والألم  فوجعنا صباح اليوم الخميس الموافق ١٠ أغسطس ٢٠٢٣م بخبر استشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد وعدد من مرافقيه بعبوة ناسفة اثناء حملة حرب قام بها دامت لعدة أيام ضد الارهاب وتنظيم القاعدة بوادي عمران مودية في محافظة أبين وتطهير المنطقة من اي جماعة خارجة عن القانون .


وبهذا المصاب الجلل الذي عم كل ارجاء الجنوب  نعزي انفسنا و اسرته المناضلة و ابين أولاً ومن ثم نعزي زملائنا في الأمن والقوات المسلحة الجنوبية وقيادة الحزام الامني وشعبنا كافة في  وفاة القائد والمناضل الوطني الجسور وأسد الجنوب القائد عبداللطيف السيد.

إننا ونحن ننعي هذا البطل لا نستطيع ان نوفيه حقه في الكلمات ولكن لا يسعنا إلا أن نترحم له ولمرافقيه الابطال وندعو الله سبحانه وتعالى ان يتغمدهم بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء الأبرار .

لن نقول إننا  ننعى شخصاً بذاته ولكننا حقاً ننعي وطن بأكمله برحيل  كهذا ، لقد كان القائد السيد مثالاً للوطنية وعنواناً للرجولة والعسكرية.." وموقعاً للثبات والصمود والمبدأ" ومدرسة للتضحية والنضال والوفاء للوطن والاخلاص للشعب في زمن قل فيه الاوفياء للأوطان.

إن استشهاد القائد عبداللطيف السيد يمثل خسارة كبيرة جدا للوطن عامة؛ ولن تعوض نم قرير العين يا أيها الاسد الشامخ فإن الاثر الذي تركته سيبقى مدرسة  يحتذى فيها شعبنا واجياله جيلاً بعد جيل.


لهذا لا يسعني القول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل " 
نسأل من الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم شبعنا عامة وابين خاصة  واسرته الكريمة  وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 


                                 الاسيف 
                    النقيب علي سالم الصهيبي 
                     مدير أمن مديرية خنفر