رئيس انتقالي أبين يناقش مع قائد الحزام الأمني الخطة الأمنية في الدلتا

منبر عدن - خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الأستاذ محمد أحمد الشقي، اليوم، بمكتبه بمدينة زنجبار، بقيادة الحزام الأمني في أبين، ممثلة بالقائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني، ونائبه القائد عبدالرحمن الشنيني، والقائد عبد سند المرقشي، قائد الحزام الأمني بالعاصمة زنجبار، وجرى في اللقاء مناقشة الخطة الأمنية لتأمين دلتا أبين.

وأشاد رئيس انتقالي أبين بدور الاجهزة الأمنية في المحافظة، وفي طليعتها قوات الحزام الأمني، التي تقوم بحفظ الأمن، واحباط العديد من العمليات الارهابية التي تستهدف أمن واستقرار المحافظة، وكذلك القبض على العديد من تجار ومهربي المخدرات.

وأكد الشقي على أهمية توحيد وتضافر الجهود والتنسيق الأمني المشترك، والمشاركة المجتمعية لحفظ أمن واستقراره في دلتا أبين، وعلى ضرورة إظهار الصورة المثلى للأجهزة الأمنية لخلق الثقة والتعاون المتبادل بين المواطن ورجل الأمن.

داعياً جميع مواطني دلتا أبين إلى الإسهام الفاعل مع الأجهزة الأمنية بالدلتا بالتبليغ عن كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار دلتا أبين.

وشدد اللقاء على تنفيذ التعليمات الصادرة من قبل القيادات الأمنية، وكذلك التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية من أجل إنجاح سير العملية الأمنية لضمان تحقيق أفضل النتائج في حفظ الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات في دلتا أبين.