في إطار التحضير للفعالية الجنوبية بالمهرة القميري وبن عفرار يلتقيان بعدد من الإعلاميين

عدن - منبر عدن - خاص.

التقى الدكتور سالم علي القميري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ، اليوم بعدد من الإعلاميين والناشطين في محافظة المهرة.

جاء هذا اللقاء في إطار التحضير للاحتفال بالذكرى ال61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، المزمع إقامتها عصر يوم غداً السبت  19 من أكتوبر  بمشاركة واسعة من قبل الأطر التنظيمية للمجلس والقواعد الشعبية من أبناء محافظة المهرة الاحرار من مختلف مديريات المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، أشاد الدكتور القميري بالدور الحيوي الذي يلعبه الإعلام الجنوبي في الدفاع عن  الجنوب ، داعياً الحاضرين إلى تكثيف الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي بما يخدم مصالح الجنوب، مشدداً على ضرورة توظيف الإعلام بشكل فعال لخدمة القضية الجنوبية واظهار الفعالية بالشكل المطلوب .

كما حث القميري الإعلاميين على المشاركة الفعالة في نقل وتغطية الفعالية الجماهيرية ، وإيصال صوت أبناء محافظة المهرة عبر وسائل الإعلام المختلفة ، وأكد على أن هذه التغطية تعكس التزام المجتمع الجنوبي بقضاياه الوطنية.

من جانبه، أشاد مجاهد بن عفرار بالدور التاريخي للإعلام الجنوبي، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل الإعلامي في المحافظة .

وشدد بن عفرار على أهمية قيام  الإعلام بدوره في تغطية الفعالية الجماهيرية بشكل يليق بمكانتها، وتعزيز موقف أبناء محافظة المهرة في تمسكهم بالهوية الوطنية الجنوبية.

وشهد اللقاء نقاشات ومداخلات من قبل الحاضرين، حيث قدموا العديد من المقترحات والأفكار التي من شأنها أن تساهم في إنجاح فعالية الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

حضر اللقاء الاستاذ عيسى بن نهل القميري رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمهرة والاستاذ عبدالرحمن باعيسى مدير إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية بالمحافظة والمراسل عماد محمد مراسل قناة عدن المستقلة ونواف بابطاط رئيس المركز الاعلامي الجنوبي بمحافظة المهرة وعدداً من الاعلاميين والناشطين بالمحافظة .