مسابقات رياضية بين مدرستي رخمة وحرد بيافع رصد

منبر عدن - خاص

شهدت مدرسة يسلم حسين رخمة بمديرية يافع رصد محافظة أبين صباح اليوم الخميس 13 يناير 2022م مسابقات رياضية بين مدرستي رخمة وحرد ضمن برنامج تفعيل الأنشطة المدرسية في مدارس مديرية يافع رصد.

حيث بدأت المسابقات الرياضية بمباراة في كرة الطائرة بين طلاب مدرسة حرد وطلاب مدرسة رخمة تمكن طلاب مدرسة رخمة من حسم نتيجتها  بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد لمدرسة حرد.

وانطلقت عقب ذلك مباراة في كرة القدم بين المدرستين أظهر فيها الفريقين لمسات ومهارات فنية رائعة، وتألق فيها عددا من الطلاب الموهوبين الذين إذا توفرت لهم الرعاية لتنمية مهاراتهم وقدراتهم الفنية لظهرت نجوميتهم واستقطبتهم الأندية الرياضية، وبعد مباراة متكافئة وندية بين الفريقين تمكن فريق مدرسة رخمة من تسجيل هدفين نظيفين على فريق مدرسة حرد الذي لعب بندية ومهارات فردية وجماعية.

هذا وقد سادات أجواء المسابقات الرياضية الروح الأخوية والتربوية بين الطلاب الزائرين والمستضيفين، وعبر مدير مدرسة حرد الأستاذ غسان زيد حيدرة عن سعادته لإقامة هذة المسابقات لما لها من آثر نفسي على الطلاب وتجدد  الطاقات لديهم، وتبرز المواهب، وتخرجهم من العزلة.

من جانبه عبر الأستاذ أبو بكر سالم حنش مدير مدرسة رخمة عن ارتياحه الكبير لإقامة هذه المسابقات الرياضية التي ستنعكس أيجابا على العملية التربوية والتعليمية، وعلى نفسيات الطلاب، وتبرز المواهب عند الطلاب، وإكسابهم الثقة بالنفس.

حضر المسابقات الأستاذ فهد حنش عبدالله أبو ماجد، والأستاذ عبدالفتاح أحمد شيخ عضوا القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة.

* من فهد حنش أبو ماجد