بتمويل اليونسيف

مكتب التربية بلحج يسلم مواقع11 مشروع للمقاولين

منبر عدن - خاص


التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج الاستاذ فهمي بجاش ثابت هواش المقاولين الذين رست عليهم مناقصة تنفيذ مشاريع 11 مدرسة في ثلاث مديريات هي تبن والقبيطة والمضاربة.

انعقد اللقاء في مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج بحضور مهندسي مكتب التربية ومهندسي المكتب الاستشاري ومنسق منظمة اليونسيف بالمكتب الاستاذ فضل محمود.

وقد جرى مناقشة تنفيذ المشاريع الممولة من منظمة اليونسيف ضمن منحة بنك الاعمار الالماني في مديريات تبن، القبيطة، والمضاربة وستشمل اعادة تأهيل مدارس، وبناء فصول، وتأهيل المرافق الصحية والصرف الصحي للمدارس المستهدفة.

وشدد مدير عام مكتب التربية في محافظة لحج الاستاذ فهمي بجاش ثابت هواش على ضرورة تنفيذ المشاريع وفق الموصفات وانجازها في المدة المحددة استنادا الى العقود المبرمة بين المنظمة والمقاولين.

موضحا ان التقيد بالمواصفات وسرعة الانجاز سيسهم في تسليم المشاريع في وقتها المحدد وعدم تعطل العملية التعليمية في المدارس المستهدفة بالمديريات الثلاث.

مؤكدا على متابعة مكتب التربية والتعليم ممثلاً بمهندسي بشعبة المشاريع في تنفيذ العمل من تأريخ استلام المواقع حتى موعد التسليم المحدد في العقود لضمان التزام المقاولين بعملهم.

حضر اللقاء رئيس شعبة المشاريع بالمكتب الاستاذ هود باغازي، ومدير إدارة المكتب الفني بالمكتب الاستاذة حكمت احمد سعيد، ومدير مكتب مدير عام التربية بالمحافظة مجيب عوض علي.