الشاعر أبو لحمدي: استغرب من حشر اسمي في حادثة القتل بمنطقة ذي ناخب من قبل أقلام مأجورة

منبر عدن - خاص

استغرب شاعر الثورة الجنوبية محمد علي غالب (أبو لحمدي السليماني) من قيام بعض الأقلام المأجورة حشر اسمه في حادثة القتل التي شهدتها منطقة ذي ناخب يوم الثلاثاء الماضي الموافق 17 يناير.

وقال الشاعر أبو لحمدي، في تصريح تلقى (منبر عدن) نسخة منه، أنه في منزله بمنطقة السعدي، وسمع عن حادثة القتل التي حصلت، كغيره من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأدان عملية الإعدام التي تمت خارج القانون. إلا أنه تفاجئ بمقال منشور في موقع يسمّى (الباحة نيوز) مذيّل باسم الكاتب (ماهر عبدالرقيب شمسان)، وتضمّن المنشور إساءة واتهام بدون أي خجل، مشيراً أنه ضمن المجموعة التي نفذت الإعدام بحق الشاب الخلاقي، في منطقة ذي ناخب.

وأضاف الشاعر أبو لحمدي، في تصريحه، أنه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة كاتب المنشور الذي أورد فيه التهمة والإساءة لشخصه بشكل علني، ما أثار استيائه واستياء زملاءه وأصدقاءه الذين يعرفون أنه يتواجد في منزله بمنطقة السعدي.

داعياً تلك الأقلام المأجورة إلى تحرّي الدقة والمصداقية، علماً أن منفّذي الإعدام قد ظهرت صورهم بشكل واضح.

واختتم أبو لحمدي تصريحه، متمنياً أن تنتهي هذه القضية من خلال اتباع الأطر القانونية وتجنيب يافع وأهلها الفتن والظواهر السيئة التي يصدرها لنا الأعداء لتمزيق النسيج الاجتماعي اليافعي والجنوبي.